ريجيم "المناسبات" بدون حرمان .. خطوة بخطوة هتخس 6 كيلو خلال أسبوع

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 07:00 م
ريجيم "المناسبات" بدون حرمان .. خطوة بخطوة هتخس 6 كيلو خلال أسبوع الريجيم
ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب الكثيرون من استعادة رشاقتهم وجسدهم المثالى، والتخلص من الوزن الزائد في مدة زمنية قصيرة، ومن أجل تحقيق ذلك يتبع هؤلاء العديد من الحميات الغذائية القاسية التي تمكنهم من خسارة الوزن وحرق الدهون، ومن بين أنواع هذه الحميات يأتي الرجيم القاسى  أو رجيم المناسبات الذى يخلصك من 6 كيلو جرام من وزنك في أقل من أسبوع.

وطبقا لتقرير نشر في موقع Healthline، فأن ريجيم المناسبات يمكنك من التغلب على السمنة، والوزن الزائد الذى يظهرك بمظهرغير لائق، في وقت قصير، لاسيما إذا كنت تستعد لحضور مناسبة وترغب في ارتداء ملابس معينة تجعلك أكثر نحافة .

ويعتمد "ريجيم المناسبات" على بعض الخطوات التي إذا تم الالتزام بها تساعدك في تحقيق هدفك:


اليوم الأول 

يمكنك تناول حصص متنوعة من الفاكهة في اليوم الأول، وتقسيمها على مدار اليوم وتشمل التفاح والبرتقال وطبق من البطيخ على وجبة الغداء، مع ثمرة من الكمثرى والتوت في العشاء.

اليوم الثانى 
 

وفى اليوم الثانى يمكنك تناول الخضروات على مدار يومك، حيث تتكون وجبة الإفطار على تناول البطاطا الحلوة أو الكرنب، وفى الغداء تتناول طبق من سلطة الخس والطماطم والجزر والخيار، وفى العشاء يمكنك تناول طبق من البروكلى والخضار المطهى على البخار

 اليوم الثالث
 

يسمح بتناول الخضروات والفاكهة معا لكن لابد من تجنب تناول الموز والبطاطا.

 اليوم الرابع
 

يقتصر على تناول وجبات من الموز والحليب على مدار اليوم، بمقدار موزتين في الإفطار وكوب من الحليب، وفى وجبة الغداء يمكنك تناول طبق من الشوربة والخضروات المطبوخة وتناول كوب من عصير الموز بالحليب، وفى العشاء  تناول كوب من عصير الموز بالحليب خالى الدسم.

 اليوم الخامس
 

هذا اليوم مخصص لتناول اللحوم الحمراء، أو الدواجن أو الأسماك، بمايعادل من كيلو إلى 2 كيلو من اللحوم على مدار يومك، مع الإكثار من تناول الماء

 اليوم السادس
 

يشمل اللحوم والخضروات مع تجنب تناول البطاطا والطماطم، ويتكون الإفطار من قطعة من اللحم مع الخضار المطهى على البخار، والغداء أيضا طبق من اللحوم والخضروات، وفى العشاء قطعة من اللحم مع طبق من الشوربة.

 اليوم السابع
 

يتكون من حصص من الأرز والفواكة والخضروات، ففي الإفطار تناول طبق صغير من الأرز البنى وكوب من الفواكه، وفى الغداء يمكنك تناول  طبق من الرز البنى والخضروات المطهية على البخار، والعشاء تناول الأرز والخضروات أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة