أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يكشف مدة غياب فاران فى بيان رسمى

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 05:34 م
مانشستر يونايتد يكشف مدة غياب فاران فى بيان رسمى فاران
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى مانشستر يونايتد، بيانا رسميا مساء اليوم، الثلاثاء، بشأن الإصابة التي يعانى منها المدافع الفرنسي رافاييل فاران، والتي تعرض لها خلال مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الإسبانى في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وذكر مان يونايتد في بيانه الرسمي "تعرض رافاييل فاران لإصابة عضلية فى الفخد خلال مشاركته في نهائي الأمم الأوروبية وقد بدأ رحلة التأهيل في النادي".

وأضاف بيان مانشستر يونايتد "سيمتد غياب فاران عن الملاعب لعدة أسابيع".

وفاز المنتخب الفرنسى بقيادة مدربه ديديه ديشامب بلقب دوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره الإسبانى، بنتيجة 2-1، في المواجهة القوية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في نهائي النسخة الثانية من البطولة.

وأجرى ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا تبديلا اضطراريا قبل نهاية الشوط الأول بخروج رافاييل فاران الذى تعرض للإصابة ليشارك أوباميكانو بدلا منه.

من ناحية أخرى، ذكرت شبكة أوبتا العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم: "لم تهزم فرنسا في آخر 25 مباراة رسمية، وقدمت أداءًا أفضل مرة واحدة فقط في تاريخها بين سبتمبر 1994 ومارس 1999 (27)".

ويتبقى لمنتخب فرنسا مباراتين فقط لمعادلة الرقم القياسي المسجل و3 فقط لكسر وكتابة التاريخ من جديد خاصة وأن الرقم السابق يخص الجيل الذهبي للكرة الفرنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة