أكرم القصاص - علا الشافعي

استجابة لبرنامج صندوق محسوب.. القوى العاملة تسلم أسرة قصار القامة عقود العمل

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:01 ص
استجابة لبرنامج صندوق محسوب.. القوى العاملة تسلم أسرة قصار القامة عقود العمل وزير القوي العامة يسلم أسرة قصار القامة عقود العمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة كبيرة حققها برنامج "صندوق محسوب"، المقدم على تليفزيون اليوم السابع، لحالة الأسرة التى عرضت مشكلتها فى الحلقة الأخيرة، بعنوان التى عرضت فى البرنامج بعنوان "مأساة أسرة قصار القامة.. أبوهم سابهم والناس حدفوهم بالطوب"، حيث تواصلت العديد من الجهات من أفراد الأسرة للنظر فى حل مشكلاتهم.

 

وقامت وزارة القوي العاملة بتسليمهم عقد عمل من مكتب شرق مدينة نصر بمديرية القوى العاملة بالقاهرة، واطمأنت على رواتبهم، ووجدها فى إطار الحد الأدنى للأجور، وذلك فى إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير "حياة كريمة" لهذه الفئة، واهتمام الوزارة بها على مستوى المديريات بالمحافظات.

وقالت أميرة محمد أحد أفراد الأسرة، إنها من المقرر أن تستكمل إجراءات تسلم الوظيفة لها ولأخيها أحمد واللذان ظهرا خلال الحلقة ، خلال الأيام القادمة لافتة إلي أن وزير القوي العاملة استقبلها وسلمها العقود، وأضافت أن التواصل بدأ معهم بعد حلقتهم ببرنامج صندوق محسوب علي تليفزيون اليوم السابع حيث ذكر لهم مسئول وزارة القوي العاملة لذلك .

وكان قد أحمد عزب أحد أفراد الأسرة، قال ، إن مسئول بمكتب الشكاوى التابع لمجلس الوزراء قام بالاتصال بهم للاستماع إلى شكواهم بخصوص مطلبهم بشان الكشف عن نجله حمزة والذى يعانى من أزمة صحية،  وأضاف أنه وعدهم بحل أزمة والدته القعيدة والتى تحتاج لعملية ضرورية فى المفصل فى أسرع وقت ممكن.

وأوضح أن وزارة التضامن الاجتماعى أرسلت مندوبا لها إليهم من أجل تقديم المساعدات اللازمة ليهم، حيث زارهم فى شقتهم التى يقطنون فيها بالإيجار جميعا.

وأشار إلى أن وزارة القوى العاملة تواصلت معهم أيضاً من أجل إعادة النظر فى أمر عدم تعيينه هو وشقيقته "أميرة" ضمن نسبة الـ5% من ذوى الاحتياجات الخاصة والتى يتم تعيينهم بشكل دورى فى الوظائف.

برنامج صندوق محسوب يقدمه الزميل محمد محسوب علي تليفزيون اليوم السابع ويتناول العديد من القصص من الشارع المصري ، ويسلط الضوء علي الحالات والأشخاص المفردة في مجالات بيعنها ويضعهم في بؤرة الاهتمام .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة