حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن أنانيًا

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 13/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكن أنانيًا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بمشاعرهم الصادقة وطيبتهم، فهم أشخاص يقدمون الدعم لكل من حولهم، ولا يبخلون بمساعدة أى شخص، وهم من الأشخاص المخلصة لمحبيهم، وفى العمل هم من أكثر الأشخاص دقة، ودائما يتميزون بأفكارهم المبدعة، ومن مشاهيره نادية الجندى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تبقى مشاكلك العائلية خارج العمل، واجعل لك خصوصية بين زملائك، حتى لا يستغلها أحد ضدك فيما بعد، ركز فى عملك فقط، وانجز مهامك حتى تستطيع الترقى فى عملك، وخطط لمستقبلك بشكل جيد.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تجعل الأمور متوازنة فى علاقتك بشريك حياتك، لا تحمل نفسك فوق طاقتك حتى لا تستنزف طاقتك، فإرضاء شريكك أمر هام ولكن دون الضغط على نفسك، حاول أن تهتم بمشاعرك كما تهتم بمشاعر شريك حياتك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى أن تبذل مجهود كبير فى ممارسة الرياضة، حتى تستعيد لياقتك البدنية، فإهمالك للرياضة أثر على صحتك الجسدية بشكل سلبى، ابذل مجهود حتى يصبح جسمك رياضيا وتتمتع بصحة أفضل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

لا تتصرف بأنانية مع من حولك، وإذا أخطأت فى حق أى شخص عليك أن تعتذر وتتحمل عواقب ذلك، حتى لا تخسر الأشخاص من حولك، وخاصة المقربين منك، فسيكونون سند لك فى المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة