حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالصبر

الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 14/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالصبر برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية التفاؤلية من أهم ما يميز مواليد برج الحوت، فهم قادورن على تخطى المشاكل والصعوبات التى يواجهونها بسبب تفاؤلهم وتصميمهم على تحقيق النجاح، كما أنهم شخصيات صبورة للغاية لا يستعجلون الأمور، وفى المنزل هم من أكثر الأشخاص اهتماما بعائلتهم، ومن مشاهيره دينا الشربينى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لقد عانيت من الكثير من المشاكل الخاصة بالعمل خلال الفترة الماضية، لكنك استطعت التغلب عليها، واليوم قد تجنى ثمار تعبك، وتحقق النجاح فى كل ما أنجزته، وربما ستحصل على ترقية بسبب مجهودك، فقط ثق بنفسك ولا تستعجل الأمور.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يوجد شخص قريب منك يعجب بك، لقد تعرفت عليه منذ وقت قصير، وتقربت منه للغاية، ولكنك لا تزال متخوف من مصارحته بما تشعر به، فكر جيدا قبل أن تتخذ هذه الخطوة، حتى لا يتسبب ترددك فى جرح مشاعر شخص يحبك بالفعل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تعانى من بعض آلام المعدة، ربما يكون ذلك بسبب كثرة تناولك لأطعمة الشوارع الجاهزة، حاول أن تقلل منها، وتبدأ فى تناول الخضروات والفاكهة للحصول على العناصر الغذائية المفيدة، وإذا استمرت آلام المعدة فيجب عليك زيارة الطبيب المختص.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يجب أن تعرف أن الأمور لاتسير دائما حسب رغبتنا، ولا ضرر فى ذلك، فعادة تظهر النتائج الجيدة بعد المشقة، وستفرح فى النهاية بعد حزنك الطويل، فالأفضل يأتى دائما، ولكن عليك أن تتحلى بالصبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة