أكرم القصاص - علا الشافعي

ديلى ميل: الأطباء ينصحون الملكة إليزابيث الثانية بالتوقف عن شرب الكحوليات

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 02:27 م
ديلى ميل: الأطباء ينصحون الملكة إليزابيث الثانية بالتوقف عن شرب الكحوليات الملكة اليزابيث
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أمرًا من الأطباء بالتخلى عن شرب الكحوليات باستثناء المناسبات الخاصة، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عن صديق مقرب للعائلة الملكية، حيث يُزعم أن الملكة إليزابيث، التى تتمتع بصحة بدنية جيدة وشوهدت تستخدم عصا للمشى خلال ظهروها الأخيرة فى ويلز، دون إبداء أسباب طبية محددة.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وأوضحت صحيفة "ديلى ميل"، أنه وفقا لمصدرين مقربين من العائلة الملكية، فإن الأطباء قدموا النصيحة للملكة قبل احتفالات باليوبيل البلاتيني في يونيو المقبل، ونادرًا ما تُرى الملكة وهي تشرب في الأماكن العامة، لكن وفقًا لمصادر داخل القصر، فإن ملكة بريطانيا تمامًا مثل ابنها الأمير تشارلز، غالبًا ما يكون المشروب الكحولي المفضل لديها هو "مارتيني".

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

ويعتقد أيضًا أن ملكة بريطانيا، البالغة من العمر 95 عامًا، تستمتع بكأس من النبيذ الحلو مع العشاء، بينما ذكرت ابنة عمها الراحلة مارجريت رودس، ذات مرة أنها كانت تشرب كأسًا من الشمبانيا قبل النوم، ونقلت الصحيفة عن مصدر آخر، قوله: "لقد انتهى الكحول، يريد أطباؤها التأكد من أنها لائقة وصحية قدر الإمكان".

الملكة اليزابيث تسير بعصا
الملكة اليزابيث تسير بعصا

وسبق أن كشفت صحيفة إكسبريس البريطانية، عن تفاصيل احتفال المملكة المتحدة بيوبيل الملكة اليزابيث البلاتينى، وعن تشكيلة مذهلة لـ "مسابقة بلاتينيوم" كجزء من عطلة عامة مدتها أربعة أيام من 2 - 5 يونيو 2022. ستقام "المسابقة البلاتينية" في شوارع لندن حيث تحتفل الملكة بمرور 70 عامًا على العرش، بميزانية ضخمة تبلغ 15 مليون جنيه إسترلينى.

وكشف منظمو الحدث أنه سيعرض القصة التي لا تُنسى في عهد الملكة اليزابيث منذ عام 1952، وستتألف المسابقة من ثلاثة أعمال وستقام يوم الأحد 5 يونيو مع أول رؤية للقوات والمحاربين القدامى يشاركون في مسيرة على طول المركز التجاري أمام قصر باكنجهام.

ومن المقرر أن يشارك أكثر من 6500 فنان في الشارع في موكب الشارع الذي سيجري من تحت Admiralty Arch ، وأسفل المركز التجاري، وبعد قصر باكنجهام وحتى بعد كونستيتيوشن هيل في وستمنستر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة