منتخب بوليفيا يكتسح باراجواى برباعية فى تصفيات كاس العالم.. فيديو

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 12:09 ص
منتخب بوليفيا يكتسح باراجواى برباعية فى تصفيات كاس العالم.. فيديو منتخب بوليفيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب بوليفيا فوزا عريضا على ضيفه باراجواى برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الخميس، على ملعب "هيرناندو سيليس"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أنهى منتخب بوليفيا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله اللاعب رودريجو راماللو، في الدقيقة 21 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس باراجواى، كما أهدر أنتونيو سانابريا فرصة تسجيل هدف التعادل بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 27، سددها خارج المرمى.

وفى الشوط الثانى نجح المنتخب البوليفى في تسجيل 3 أهداف عن طريق مويسيس فيارويل، فيكتور ابريجو وروبيرتو فيرنانديز في الدقائق 53، 84 والرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

وأرتقى المنتخب البوليفى للمركز السادس برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن نظيره منتخب باراجواى صاحب المركز السابع بنفس عدد النقاط.

ويتصدر المنتخب البرازيلي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، برصيد 28 نقطة، قبل مواجهته القوية أمام ضيفه منتخب أوروجواى، المقرر لها في الثانية والنصف من صباح الجمعة، ثم منتخب الأرجنتين في الوصافة برصيد 22 نقطة، قبل مواجهته أمام ضيفه بيرو، في الواحدة والنصف من صباح الجمعة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة