أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اصبر على الحبيب

السبت، 16 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 16/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اصبر على الحبيب برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات حبًا وإخلاصًا للعمل، لديهم الكثير من الأفكار الإيجابية، ودائمًا يسعون للتفوق والسعي وراء تحقيق الأهداف، ولديهم روح المغامرة، ولا يخشون الأشياء المرتفعة، ولديهم حب استطلاع فى بعض الأشياء، وأكثر ما يميزهم العاطفة، فهم يمتلكوا الكثير من المشاعر الطيبة للحبيب، ودائمًا مواليد الأسد يقدموا الحب في كل أمور حياتهم، يكرهون الروتين والأشياء المكررة، ولديهم روح المثابرة، ويتمتعوا بالثقة العالية بالنفس، كما لديهم الكثير من الأهداف العملية والحياتية التى يسعون لتحقيقها بالرغم من وجود الكثير من المتاعبـ ويبحثوا دائمًا عن تواجدهم فى المقدمة، ومن مشاهير هذا البرج الفنان سعيد صالح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء ألفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهني:

العمل من أهم أساسيات الحياة، لذا عليك بالسعي والمثابرة وراء تحقيق أهدافك، وعدم الالتفات للوراء. كن دائمًا في المقدمة وعليك بالتزام بالمواعيد وتقديم الكثير من الأفكار المتجددة.

 

 

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفي:

بالرغم من الرومانسية المفرطة لدى أصحاب هذا البرج، لكن عليك بالتحلي بالصبر مع شريك حياتك، وأن تكون دائمًا حريصًا على تقديم الهدايا، لأن الاهتمام بالحبيب مطلوب.

 

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد الصحي:

أنت تعاني من الصداع الشديد بسبب قلة النوم، وعليك بتوخي الحذر وعدم الإفراط في السهرـ وأن تكون حريصًا على شرب المياه بكثرة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الاسد خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لوالميد هذا البرج الكثير من الأخبار المفرحة التي سوف تؤدي إلى نقلة كبيرة في حياته العاطفية، وخلال الأيام المقبلة سوف يحصل على ما يستحقه من الحبيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة