أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عادل عبد المنعم يغازل جماهير الدراويش بعلم الإسماعيلى وقلب أصفر

الأحد، 17 أكتوبر 2021 10:58 ص
أحمد عادل عبد المنعم يغازل جماهير الدراويش بعلم الإسماعيلى وقلب أصفر احمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد عادل عبد المنعم رسالة إلى جماهير النادى الإسماعيلى، بعدما شكك بعض رواد السوشيال ميديا في ولاءه للقلعة الصفراء خلال الفترة الماضية وارتباطه بالنادى الأهلى، ناديه السابق، ونشر أحمد عادل عبر حسابه الشخصى على تويتر، صوراً من حساباته على السوشيال ميديا وعلق "دي الحسابات بتاعتي و ليس لي علاقة بأي حسابات اخري".

احمد عادل
احمد عادل

وأكد الإعلامي علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن ناديه يثمن جميع خطوات رابطة الأندية والساعية إلى إنجاح الموسم الجديد، والعمل من أجل صالح جميع الأندية وإنجاح مسابقة الدوري العام، ويثق في قرارات الرابطة.

وتمنى وحيد كل التوفيق لجميع أعضاء إدارة الرابطة، معربا عن تقديره للمجهود المبذول من أجل إخراج موسم كروي يليق بالكرة المصرية.
 
 تأكد غياب الثلاثى عبد الرحمن مجدى وأحمد كاستيلو ومدحت فقوسة لاعبو الفريق عن مواجهة الإسماعيلى مع الأهلى في افتتاحية بطولة الدوري الممتاز والمحدد لها 25 أكتوبر الجارى، ويجهز الإسماعيلى لاعبه عبد الرحمن مجدى للمشاركة فى مباريات الدراويش الرسمية بداية من نوفمبر المقبل بعدما ‏تلقى اتحاد الكرة خطابا من فيفا يفيد بإيقاف عبد الرحمن مجدى لمدة 3 أشهر ابتداء من 1 أغسطس وغرامة 100 ألف جنيه، عما بدر منه فى أولمبياد طوكيو 2020.
 
فيما يعانى مدحت فقوسة من خلع في الترقوة حيث أجرى اللاعب جراحة تبعده عن الملاعب ثمانية أسابيع فيما لايزال أحمد كاستيلو يؤدى برنامج علاج للطبيعى للتعافى من الإصابة التي في العضلة الخلفية.

وكان الدراويش قد استهل ودياته بمعسكر الإسكندرية بالفوز على نادى الحرية السكندرى بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها الثلاثى عماد حمدى وعمر الوحش والأنجولى آرى بابل ثم واجه طلائع الاسطول البحرى وفاز عليه ودياً بهدفين دون رد، ثم واجه المقاولون العرب وفاز عليه بثنائية دون رد، ثم واجه فاركو مساء الخميس وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى، ثم واجه سموحة عصر الاثنين وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 2/2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة