أكرم القصاص - علا الشافعي

تضاؤل فرص حسين الشحات في اللحاق بمباراة العودة بين الأهلي والحرس بدورى الأبطال

الأحد، 17 أكتوبر 2021 12:39 م
تضاؤل فرص حسين الشحات في اللحاق بمباراة العودة بين الأهلي والحرس بدورى الأبطال حسين الشحات
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه حسين الشحات لاعب الأهلي شبح مواصة الغياب عن الفريق في مباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر بسبب الإصابة التى حرمته من الظهور في مباراة الذهاب أمام بالنيجر.

ويعاني حسين الشحات من إصابة عضلية حرمته من السفر مع الأهلي إلى النيجر لخوض مباراة الحراس الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي إنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ويلتقي الأهلي مع الحرس الوطني في مباراة العودة السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الفريق راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجر ويبدأ الفريق الاستعداد بعد الراحة لمباراة العودة أمام بطل النيجر السبت المقبل باستاد الأهلي وي السلام.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة في الرابعة والنصف فجر اليوم الأحد، عائدة من النيجر، بعد خوض الفريق مباراة الحرس الوطني التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل 1-1 في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه علق بيتسو موسيماني على مباراة الحرس الوطني، قائلًا: إن الفريق تعرض لظروف صعبة وعوامل خارجة عن إرادته ولكنه لن يتحدث عنها، وسيكون تركيزه على الأمور الإيجابية فقط.

وأشار موسيماني، إلى أن الأهلي قدم أداءً دفاعيًّا جيدًا في معظم فترات المباراة، حتى استقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، قائلا: "نجحنا في تسجيل هدف مبكر ولكن استقبلنا هدفًا في نهاية المباراة وخرجنا بالتعادل".

وشدد موسيماني، على أنه يتمنى تطبيق تقنية الفار في هذه الأدوار من بطولة دوري أبطال أفريقيا مستقبلًا، مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون مفيدًا جدا لجميع الفرق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة