أكرم القصاص - علا الشافعي

بحضور الفرعون محمد صلاح والامير ويليام.. حفل إيرثشوت للاهتمام بالبيئة يعلن عن خمسة فائزين بمليون جنيه إسترليني.. وإيما واتسون تخطف الأنظار بفستانها.. والقائمون على الحفل يرفعون شعار "لا للبلاستيك".. صور

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:14 ص
بحضور الفرعون محمد صلاح والامير ويليام.. حفل إيرثشوت للاهتمام بالبيئة يعلن عن خمسة فائزين بمليون جنيه إسترليني.. وإيما واتسون تخطف الأنظار بفستانها.. والقائمون على الحفل يرفعون شعار "لا للبلاستيك".. صور الفرعون المصري فى الحفل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون على جوائز حفل إيرثشوت، المهتم بشئون البيئة وإنقاذ الكوكب، عن الفائزين بحفل اليوم فى الحفل الذي أقيم فى قصر كينسيجتون الملكي، وحضره الأمير ويليام دوقة كامبريدج وزوجته، وعدد من مشاهير العالم، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدى نادي ليفربول الإنجليزي.

وكشف القائمون على حفل توزيع الجوائز عن الفائزين فى الحفل اليوم، والذين سيحصلون على مليون جنيه إسترليني لكل منهما برعاية الامير ويليام، ونشرت الصفحة الرسمية للمؤسسة صور الفائزين عبر الاستوري الشخصي لها.

الفائز الاول
الفائز الاول
الفائز الثاني
الفائز الثاني

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة BBC الإنجليزية، فإن الحفل السنوي إيرثشوت، ضم الأمير ويليان ونجوما عالميين، من بينهم إيما واتسون، وديفيد اويلور، والنجم المصري محمد صلاح ومدير أعماله، واستخدم بعض أغاني النجم العالمي إيد شيران وفرقة COLDPLAY فى الحفل تماشيا مع الرسائل البيئية التى يرسلها الحفل.

الفائز الثالث
الفائز الثالث
الفائزون الرابع
الفائزون الرابع

وسرد التقرير بعض التفاصيل التى نفذها القائمون على الحفل، وهي عدم استخدام أى بلاستيك لبناء المسرح، وطلب الضيوف مراعاة البيئة وارتداء ملابس تتناسب مع رسالتهم، حيث ارتدت واتسون فستاناً مصنوعا من أوكسفام.

وتعود اسم جائزة Earthshot إلى فترة الستينيات فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث شهدت تلك الفترة إرسال الرئيس الأمريكي آنذاك جون كيندي لرجل إلى القمر فى غضون عقد من الزمان، حيث يمنح كل عام مليون جنيه استرليني لبعض المساهمين لإيجاد حلول للمشاكل البيئية التى خلفت على الكوكب.

ويتم اختيار الفائزين الافتتاحيين من خمس فئات مختلفة، عن طريق قائمة من 15 فردا من لجنة التحكيم، منهم المذيع السير ديفيد أتينبورو، والممثلة كيت بلانشيت والمغنية شاكيرا.

وتلقى محمد صلاح تحية الجماهير الحاضرة للحفل قبل إلقاء كلمته الذي حذر فيها من التلوث المائي خلال القرن الحالي، وعلق: "بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك".

محمد صلاح ونجم الكرة البرازيلية المخضرم داني ألفيس هما الثنائي الوحيد من لاعبي الكرة الحاضرين بالحفل.

محمد صلاح ومدير اعماله
محمد صلاح ومدير اعماله

محمد صلاح ودوق ودوقةكامبريدج
محمد صلاح ودوق ودوقةكامبريدج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة