أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بنزيما يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر فى ريال مدريد

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 01:07 م
كريم بنزيما يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر فى ريال مدريد كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، فوز مهاجمه الفرنسى كريم بنزيما، بجائزة أفضل لاعب فى الملكى عن شهر سبتمبر المنتهى.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على توتير صورة بنزيما وقدم له التهئنة، قائلا: "كريم بنزيما يفوز بكأس سبتمبر ، تهانينا وشكرا جزيلا على التصويتات".

 

77
 
وقال كريم بنزيما: "أنا في غاية السعادة أريد أن أشكر كل الجماهير، من المهم بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي في كل مباراة، ولكي أكون في هذا المستوى كان علي أن أبذل قصارى جهدي، أتمنى الاستمرار بهذا المستوى".

وواصل بنزيما: أمامنا الآن مباريات مهمة  الأول سيكون من دوري أبطال أوروبا وهو حاسم سيكون الأمر صعباً وسنواجهه خارج ملعبنا ولكننا سنذهب إلى هناك للفوز.

وأضاف فور تسلمه الجائزة متحدثا على الكرة الذهبية :"كوني على قائمة 30 مرشحاً لجائزة الكرة الذهبية يجعلني سعيداً جداً لأن هذا الكأس كان دائماً حلماً هذا جاء بعد الكثير من العمل ومساعدة زملائي في الفريق والمنتخب الوطني.

 

 

 

FB-RpnIWUAISdw0
 

وتفاخر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد بتصدر لاعبه كريم بنزيما قائمة أفضل الهدافين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الجولات الأولى من الموسم الكروى الجارى 2021-202.

من جهته أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أنه يحلم دائما بالفوز بالكرة الذهبية، مشيرا في الوقت ذاته إلى رغبته في اللعب مع مواطنه كيليان مبابي في فريق واحد، ولكن يجب احترام رغبة ناديه باريس سان جيرمان.

وقال بنزيما في تصريحات صحيفة ": "الكرة الذهبية؟ حلمت بالكرة الذهبية منذ كنت صغيراً أعتقد أنها جائزة يريدها جميع اللاعبين يوماً ما، جميعهم يضعونها في عقلهم، بالنسبة لي إنها جائزة أفكر فيها".

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة