أكرم القصاص - علا الشافعي

كلويفرت: أي مدير فني بالعالم يتمنى ضم محمد صلاح.. وميسي لا يعوض

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:46 ص
كلويفرت: أي مدير فني بالعالم يتمنى ضم محمد صلاح.. وميسي لا يعوض كلويفرت
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى باتريك كلويفرت، أسطورة كرة القدم الهولندية، أن فترته مع برشلونة الإسباني من أفضل الفترات التي لعبتها لأنه من أعظم الأندية وفخور بالفترة التي قضيتها داخله، كما أن فترة عملي في أكاديمية البارسا "لاماسيا" أحد أهم الأكاديميات على مستوى العالم ومن أفضل فتراتي على مستوى التدريبي وأتمنى التوفيق في مشواري التدريبي خلال الفترة القادمة.

وقال خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس: "رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة كان قرارا صعبا على الفريق الكتالوني ربما على مر تاريخه، باعتباره أعظم لاعب في العالم وهو أسطورة كبيرة ترك خلفه مكان خالي ولم يستطع أي لاعب آخر ملء هذا المكان وكان خسارة لبرشلونة.. ليس فقط على أدائه ولكن على المستوى الشخصي لأنه لاعب رائع ومحبوب، ولكن برشلونة عليه استعادة الثقة بعد مغادرة ميسي وهناك لاعبين مميزين قادرين على استعادة هيبة وخطورة برشلونة مرة أخرى".

وتابع باتريك كلويفرت ميسي ليس من السهل أن أي لاعب يستطيع تعويض غيابه لأنه تجم كبير وحقق الكثيرة وأسطورة ليس بإمكان أي لاعب ملء الفراغ الذي تركه بعد رحيله، ، مؤكدا أن رونالد كومان مدرب الفريق يحتاج مزيدا من الوقت مع برشلونة".

وعن اللاعب الأكثر مهارة بين الثنائي البرازيلي ريفالدو إم رونالدينيو أكد أنه من الصعب علي هذا السؤال ولكني سأذهب لاختيار رونالدينيو، مشيرا إلى أنه استمتع باللعب بجوار ريفالدو وهو لاعب من طراز فريد ومن أعظم لاعبي العالم.

واستطرد: أدركت أن العمل في منصب المدير الرياضي لباريس سان جيرمان كان سيئا لأنني لم أكن أملك الخبرة الكافية لهذا المنصب، مشيرا: "لم أندم على قرار العمل كمدير رياضي لنادي باريس سان جيرمان لأن العمل مع ناد كبير مثل النادي الفرنسي والتواصل مع رئيس النادي كان تجربة رائعة".

أوضح: استمتعت بتجربة العب مع منتخب كوت ديفوار واكتسبت خبرة كبيرة بالنسبة لي وكان لدي استعداد لقبول تحدي جديد.

وعن أفضل لاعب إفريقي شاهده، أكد أنه من الصعب الإجابة على هذا السؤال ومن الصعب اختيار افضل لاعبي افريقي على مر التاريخ، ايتو كان يتمتع بالسرعة الفائقة والمهارة ودروجبا كان يتمتع بالمهارة.

وبسؤاله هل يرى أن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليا، شدد على أن محمد صلاح أكثر من رائع ومتميز وأي شخص ربما يشاهد ميسي ورونالدو ثم يشاهد محمد صلاح بالتأكيد هو أحد أفضل هؤلاء اللاعبين في العالم بسبب الطريقة التي يؤدي بها الآن وطريقة متميزة خاصة في التناغم مع ساديو ماني وهم من يقودون فريقهما للانتصارات.

من يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب "البالون دور" أعتقد أن ليفاندوفيسكي هو من يستطيع الفوز خاصة حال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ولكن صعب الحصول على هذه الجائزة ولكن أرى أنه مهاجم بايرن ميونيخ الأقرب لها.

وعن بقاء محمد صلاح مع ليفربول ام الرحيل عنه أكد أنه تعود على رؤية محمد صلاح مع ليفربول ومن الصعب الرحيل عنه، وهو يستطيع اللعب في أي دوري وفي أي مسابقة مع أي نادي وأحب أن أراه بقميص ليفربول ولكن أي مدير فني يتمنى أن ينضم له لاعب بحجم محمد صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة