كيت ميدلتون تعيد ارتداء فستان عمره 10 سنوات في حفل إيرثشوت.. اعرف سعره

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 11:00 ص
كيت ميدلتون تعيد ارتداء فستان عمره 10 سنوات في حفل إيرثشوت.. اعرف سعره جانب من الحفل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح دوق ودوقة كامبريدج، ويليام وكيت في خطف الأنظار خلال ظهورها على السجادة الخضراء في حفل توزيع جوائز إيرث شوت الأول على الإطلاق، والذي أقيم في ألكسندرا بالاس للحصول على الجائزة البيئية الأكثر طموحًا في التاريخ والتي منحت مليون جنيه إسترليني لخمسة فائزين، حيث بدأ ويليام كلمته قائلا:" أننا نعيش في أكثر الأوقات أهمية في تاريخ البشرية..  10 سنوات ستحدد مصير كوكب الأرض للألف القادمة."

وليام ويكت ميدلتون في حفل توزيع جوائز ايرثشوت (1)
ويليام وكيت ميدلتون في حفل توزيع جوائز ايرثشوت 

سار دوق ودوقة كامبريدج، وكلاهما 39 عامًا، جنبًا إلى جنب أثناء توجههما إلى الحفل، حيث تخلّى ويليام عن بدلة السهرة السوداء المعتادة من أجل الحدث الاستثنائي الذي ابتكر فكرة إيرثشوت مع مؤسسة رويال فاونديشن حيث ارتدي بدلة مخملية خضراء كان قد ارتداها في الذكرى الخمسين لتأسيس سنتربوينت قبل عامين، ونسقها مع سترة سوداء برقبة ، وبنطلون أسود، وحذاء أسود فخم.

لم تقل اطلالة كيت سحرا عن زوجها ويليام، فقد ظهرت بإطلالة كلاسيكية ساحرة، حيث ارتدت كيت فستانًا بقيمة 4290 جنيهًا إسترلينيًا من ألكسندر ماكوين ارتدته لأول مرة منذ عشر سنوات في عام 2011 ، في حفل استقبال في بافتا في لوس أنجلوس.

وليام ويكت ميدلتون في حفل توزيع جوائز ايرثشوت (2)
كيت ميدلتون وويليام يرحبون بالحضور

كان المنظمون قد طلبوا من الضيوف "مراعاة البيئة عند اختيار ملابسهم"، وهو ما دفع النجوم المشاركون في الحفل إلى اتباع ويليام وكيت بارتداء ملابس تم ارتدائها في وقت سابق.

 وقد أنهى ويليام الحدث بالإعلان عن عقد حدث Earthshot العام التالي في الولايات المتحدة - حيث يعيش شقيقه الأمير هاري مع ميجان ماركل.

وليام ويكت ميدلتون في حفل توزيع جوائز ايرثشوت (3)
ويليام وكيت ميدلتون يرحبون باللاعب المصري محمد صلاح

تم الكشف عن الفائزين الخمسة الأوائل على الإطلاق في حفل رائع أقيم في لندن، حصل كل فائز على جائزة مالية قدرها مليون جنيه إسترليني وشبكة دعم عالمية لتوسيع نطاق حلولهم البيئية المتطورة لإصلاح كوكبنا.

الفائزون الخمسة، الذين ينتشرون حول العالم من كوستاريكا إلى الهند ، يشملون تقنيين تحوليين ، ومبتكرين ، وبلد بأكمله ، ومدينة رائدة ، وقد تم اختيارهم لحلولهم الرائدة لأكبر التحديات البيئية التي تواجه كوكبنا.

انضم الممثلون إيما طومسون وإيما واتسون وديفيد أويلوو إلى كيت ، دوقة كامبريدج ، في توزيع الجوائز في قصر الكسندرا في شمال لندن

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة