الاتحاد يواجه فريق 2001 فى البروفة الأخيرة استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 10:16 ص
الاتحاد يواجه فريق 2001 فى البروفة الأخيرة استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى الاتحاد السكندرى
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول بنادى الاتحاد السكندرى إجراء مباراة ودية للفريق مع فريق 2001 اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة سموحة فى أولى مباريات الدورى للموسم الجديد.

واختار حسام حسن ملعب استاد الإسكندرية لإقامة المباراة عليه، حتى يتعود اللاعبون الجدد على أرضية الملعب الذى سيحتضن معظم مباريات سيد البلد هذا الموسم.

واستقر حسام حسن على الدفع بالتشكيل الأساسى فى الشوط الأول لرؤيته واختباره قبل مواجهة سموحة فى المباراة المقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 25 أكتوبر الجارى.

وطالب العميد من الجهاز الطبي سرعة تجهيز المدافع الجامايكى داميون لوى "نانا" العائد إلى القاهرة بعد المشاركة مع بلاده في فترة التوقف الدولى، للاستعانة به أمام سموحة خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في المباريات.

وكان المدافع الدولى الجامايكى داميون لوى "نانا"، وصل إلى  القاهرة، قادمًا من بلاده بصحبة أسرته، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف فريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده.

ومن المقرر أن ينتظم الجامايكى نانا فى التدريبات استعدادًا لمواجهة سموحة فى الأسبوع الأول من منافسات مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد 2021 /2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة