أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. الأسطى الأستاذ الفنان وليد.. تعلم العود بمعهد الموسيقى

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الأسطى الأستاذ الفنان وليد.. تعلم العود بمعهد الموسيقى التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام..

 

"كاوتش الفن".. الأسطى الأستاذ الفنان وليد.. تعلم العود بمعهد الموسيقى

فى لايف جديد يقدمه تليفزيون "اليوم السابع"، نلتقى فيه مع وليد نصر أسطى تصليح إطارات سيارات بدرجة فنان يعزف على آله العود داخل ورشته وخلال فترات عمله ليطرب زبائنه من صاحبى السيارات التى هى فى حاجة لتصليح إطارتها.

 

وقال وليد لـ"اليوم السابع": "أعمل فى مجال تصليح اطارات السيارات وتعلمتها من والدى من عمر 7 سنوات، ودرست فى معهد الموسيقى العربية لمدة سنة واحدة ومكملتش فيه".

 

واستطرد حديثه قائلًا: "كان عندى موهبة الغناء وأنا فى المرحلة الإعدادية، وأثناء مرحلة الدراسة الجامعية قدمت فى معهد الموسيقى العربية وتم اختيارى من ضمن الـ8 الأوائل ونجحت وقمت بشراء عود وقتها وكنت بصرف على نفسى لان والدى كان معترض على موضوع انى اكون مغنى".

 

وأضاف قائلًا: "درست لمدة سنة فقط فى معهد الموسيقى، وكملت فى مهنة التدريس واصبحت مدرس ثانوى معادن زخرافية وقضيت مدة 4 سنوات كمدرس وبعدها تركت مهنة التدريس واتجهت إلى مجال تصليح الكاوتش".

 

القومي لعلوم البحار عن لغز الكائن الغريب بالغردقة: ذراع قنديل بحر

رجح الدكتور عمرو زكريا حمودة، عميد المعهد القومي لعلوم البحار، أن الكائن الغريب الذى تم اكتشافه بساحل الغردقة، قد يكون أحد أذرع أرجل قنديل بحر تعرض لهجوم.

 

أضاف زكريا، في هاتفية لبرنامج "اليوم" مع الإعلامية سارة حازم، عبر قناة dmc، أن الفترة الحالية يتم تحليل الصورة وليس الكائن، نظرا لتوافر الصورة لدى الباحثين، متابعا: "يتضح من الصورة أنه من الكائنات البحرية اللافقارية أي من الرخويات، وهو يشبه ذراع قنديل البحر".

الرقابة الصحية لـ"إكسترا نيوز": إعادة هيكلة النظام الصحي يحقق خدمة ذات جودة

أكد الدكتور إسلام يوسف نائب رئيس الهيئة للاعتماد والرقابة الصحية، أنه مع الإصلاح الصحى الذى تتبعه مصر وإطلاق منظومة التأمين الصحى الشامل تم تدشين الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية عام 2018 .

 

وأضاف رئيس الهيئة للاعتماد والرقابة الصحية، في تصريحات لبرنامج الحقيقة ، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أنه تم إعادة هيكلة للنظام الصحة المصرى بهدف تحقيق رؤية مصر الصحية وتقديم خدمة صحية ذات جودة للمواطنين .

 

وتابع رئيس الهيئة للاعتماد والرقابة الصحية،: المواطن المصرى بدلا من أن يدفع حق الخدمة الصحية أصبح مؤمن عليه ويأخذ خدمته الصحية وهيئة التأمين الصحى الشامل يتم محاسبتها على هذه الخدمة بما فيها الدواء، وهذا لا يعنى أنه سيحصل على خدمة ذات جودة قليلة ولكن ذات جودة عالية ، جودة الدواء جزء لا يتجزأ من استراتيجية الدولة .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة