أكرم القصاص - علا الشافعي

مشوار النصر والهلال في دوري أبطال آسيا 2021 قبل موقعة نصف النهائي

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 12:47 ص
مشوار النصر والهلال في دوري أبطال آسيا 2021 قبل موقعة نصف النهائي الهلال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريقا النصر والهلال مشوارا قويا نحو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، حيث يصطدم الفريقان بمواجهة نارية وجها لوجه في ديربى الرياض المقرر إقامته الثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك" في الرياض.

وتصدر النصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دور المجموعات بالنسخة الحالية من دورى أبطال آسيا، برصيد 11 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين، فيما خسر مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه في هذه المرحلة 9 أهداف واهتزت شباكهم بخمسة أهداف.

وتفوق النصر في المجموعة الرابعة على السد القطرى الوصيف برصيد 10 نقاط، و7 للوحدات الأردني و5 نقاط فولاد الإيراني.

 وفى دور الستة عشر، فاز فريق النصر على تراكتور الإيراني بهدف دون مقابل، ثم تجاوز الدور ربع النهائي بفوز كاسح على الوحدة الإماراتي بنتيجة 5-1.

في المقابل، حصل الهلال على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالموسم الحالي للمسابقة القارية، حيث جمع 10 نقاط من 6 مباريات بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة خلف الاستقلال الطاجيكي، مقابل 7 نقاط لكل من شباب الأهلي دبي الإماراتي وايه جي ام كي الأوزبكي.

وحقق الزعيم 3 انتصارات في دور المجموعات بدورى أبطال آسيا، بالإضافة إلى تعادل وحيد فيما خسر مباراتين، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

وفاز الهلال في دور الـ16 على استقلال طهران الإيراني 2-0، وفي الدور ربع النهائي تخطى بيروزى الإيراني بثلاثة أهداف دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة