أليسون بيكر أب "شاطر".. حارس مرمى ليفربول يداعب طفله الرضيع قبل النوم "فيديو"

السبت، 02 أكتوبر 2021 12:25 م
أليسون بيكر أب "شاطر".. حارس مرمى ليفربول يداعب طفله الرضيع قبل النوم "فيديو" ابن اليسون بيكر
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك البرازيلى أليسون بيكر، حارس مرمى نادى ليفربول الإنجليزى، متابعيه وجمهوره، مقطع فيديو قصير وهو يلهو مع طفله الثالث بعد 4 أشهر من ولادته، عبر "ستورى" حسابه الشخصى على انستجرام.

اليسون بيكر يلهو مع ابنه
اليسون بيكر يلهو مع ابنه

ظهر اليسون بيكر في الفيديو الذى نشره عبر حسابه على انستجرام، وهو يلهو معه ويقوم بهز سرير الصغير ذهابا وإيابا، لتهدئة الطفل وتهيئته للنوم، ويبدو أن حارس مرمى ليفربول قد نجح فى مهمته لرعاية طفله الرضيع، حيث ظهر الطفل هادئًا وغارقًا فى النوم.

اليسون بيكر يلهو مع ابنه
اليسون بيكر يلهو مع ابنه

وفى وقت سابق من شهر سبتمبر الماضى، شارك البرازيلى أليسون بيكر، حارس مرمى نادى ليفربول الإنجليزى، أيضًا، متابعيه وجمهوره بصورة جديدة لطفله الثالث بعد 4 أشهر من ولادته، ونشر أليسون صورة الطفل عبر حسابه على موقع "إنستجرام" وعلق قائلا، "فتى سعيد"، حيث يظهر الطفل وهو يبتسم وتبدو عليه علامات السعادة.

طفل اليسون بيكر
طفل اليسون بيكر

وعلى جانب آخر، يستعد ليفربول الذى يحترف في صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لمباراة نظيره مانشستر سيتي، غدًا الأحد، على ملعب "آنفيلد" في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويبحث الفرعون محمد صلاح عن تسجيل هدفين في مرمى مانشتسر سيتي، وذلك للوصول إلى الهدف رقم 104 في تاريخه بالدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق، والذي يحتل صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج.

وسجل محمد صلاح 102 هدفا حتى الآن في الدوري الإنجليزي (100 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي).

كما يسعى النجم السنغالي ساديو ماني إلى تسجيل هدفين في مباراة السيتي وذلك من أجل الوصول إلى الهدف الـ100 في البريميرليج، ليكون اللاعب رقم 31 الذي يحقق هذا الانجاز.

ويسعى ليفربول للحفاظ على صدارة المسابقة والذى يحتلها بـ14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عند السيتي الذي يحتل المركز الثاني بـ13 نقطة.

كما يسعى محمد صلاح لمواصلة تربعة على قمة الهدافين وهز شباك المنافسين وتكسير الأرقام القياسية قبل انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى المصري الذي يستعد لملاقاة ليبيا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة