ابنة ستيف جوبز تظهر كعارضة أزياء بأسبوع الموضة في باريس.. صور

السبت، 02 أكتوبر 2021 11:00 ص
ابنة ستيف جوبز تظهر كعارضة أزياء بأسبوع الموضة في باريس.. صور إيف ستيف جوبز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت حواء، البالغة من العمر 23 عاماً، و الأبنة الصغرى للمخترع ورجل الأعمال الامريكى الراحل، ستيف جوبز، كعارضة أزياء صاعدة بعد أن ظهرت لأول مرة على منصة عرض كوبرني خلال أسبوع الموضة في باريس.

أبنة ستيف جوبز
أبنة ستيف جوبز

وانضمت عارضة الأزياء و ابنة مؤسس شركة" Apple "الراحل إلى جيجي حديد وعارضات أخريات على المنصة يوم الخميس الماضى، وكانت مرتدية تيشرت لونه أخضر نيون بياقة مدورة مزخرفة وتنورة صغيرة مزخرفة، وحذاء بنعل، ونظارة شمسية بيضاء كبيرة الحجم، وحقيبة يد بيضاء في عرض ربيع / صيف 2022، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أيف
أيف

وتضمنت مجموعة كوبرني حقيبة جديدة مستوحاة من أيقونة تطبيق صور" iPhone - "Origami"، وفقًا لما ذكرته مجلة" Vogue "، وشاركت وريثة" Apple "، صورًا من وراء الكواليس العرض على صفحتها الخاصة بموقع " Instagram "، ووجهت الشكر لمصممين الملابس النسائية.

صورة من الكواليس
صورة من الكواليس
صورة من العرض
صورة من العرض

وظهرت بالصور التي نشرتها على صفحتها الخاصة كواليس تحضيرها للمشاركة في عرض الأزياء، ووضعها للمكياج و حرصت على أن تعبر عن سعادتها بالمشاركة في العرض من خلال كتابة تعليقها على الصور، حيث كتبت "لا أستطيع أن أصف بالكلمات مدى استثنائية هذه المجموعة.. لقد كان شرفًا لي ".

صورة أخرى
صورة أخرى

تلقت حواء الكثير من التعليقات الداعمة، من أصدقائها والمتابعين لها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام".

ويأتي ظهور حواء أو إيف على منصة العرض بعد عامين تقريبًا من ظهورها لأول مرة كعارضة في إعلانات شركة" Glossier " المتخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل في ديسمبر 2020.

ستيف وزوجته
ستيف وزوجته

وإيف ليست عارضة أزياء فقط، ولكنها فارسة متميزة، حيث حصلت على  المرتبة الخامسة كأفضل لاعبة قفز تحت سن 25 واستطاعت منافسة  ماري كيت أولسن وجيسيكا سبرينجستين وجورجينا بلومبرج في هامبتنز كلاسيك.

تحتوى صفحة إيف على موقع "إنستجرام " على أكثر من 229000 متابع، لذلك يمكنها أن تصبح مشهورة، كما إنها تخرجت مؤخرًا من جامعة ستانفورد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة