أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتشيتينو يكشف آخر تطورات حالة راموس وموعد ظهوره مع باريس سان جيرمان

السبت، 02 أكتوبر 2021 03:37 م
بوتشيتينو يكشف آخر تطورات حالة راموس وموعد ظهوره مع باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن آخر استعدادات وجاهزية لاعبيه لمباراة رين المقرر إقامتها غدا في الأسبوع التاسع من عمر الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفى للمباراة إنه سيعتمد في التشكيلة الأساسية أمام رين للاعبين الأجهز من الناحية الفنية والبدنية.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على فريق رين، في الواحدة من ظهر غدا، الأحد، على ملعب "روازون بارك"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان أنه يفضل دائما البدء بالأفضل تكتيكيًا على حسب طبيعة كل مباراة.

وعن حالة ماركو فيراتي أوضح أنه يرغب في الدفع به مركزه لأنه يخرج دائمًا من الضغط بشكل جميل.

وحول موعد مشاركة راموس قال مدرب باريس سان جيرمان إنه لا يوجد موعد محدد لعودته، هو يواصل التعافي ونرى يوميا مدى تطور حالته أولا.

وتابع أنه ليس من السهل على راموس الاندماج دون أن يكون قادرًا على اللعب، إنه لا يتدرب في بعض الأوقات، لذلك يفتقر إلى القليل من المشاركة ولكن ليس لدي شك في أنه سيندمج مع المباريات سريعا عند الجاهزية.

وتطرق بالحديث عن مباراة مانشستر سيتي الأخيرة في دوري أبطال أوروبا قائلا:" كانت تحديًا خاصًا وكسبناه بفضل العمل الشاق في التدريبات، الآن نركز على القادم".

وفاز بريس سان جيرمان الفرنسي على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين نظيفين، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة الغد، متربعا على جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات، في حين يتواجد فريق رين في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة