موعد مباراة أرسنال وبرايتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 02 أكتوبر 2021 02:00 م
موعد مباراة أرسنال وبرايتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ارسنال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "فالمر" في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، مواجهة فريقى برايتون مع نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة برايتون ضد أرسنال والقناة الناقلة
 

وتقام مباراة برايتون ضد أرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم (السبت)،بتوقيت القاهرة،ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يحتل أرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة ، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر ليفربول، جمعها من 3 انتصارات، مقابل 3 هزائم حتى الآن ، ويحتل برايتون المركز السادس برصيد 13 نقطة.

برايتون ضد أرسنال
 

وبعد خسارة أول ثلاث مباريات للمدفعجية في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى، انتفض على نحو مثير محققًا ثلاثة انتصارات تواليًا على حساب نوريتش سيتي وبيرنلي وأخيرًا الجار توتنهام في ديربي لندن.

برايتون ضد أرسنال

 

وكان الجهاز الفني لفريق أرسنال تلقى ضربة موجعة قبل الموعد المرتقب أمام مضيفه برايتون، وهو التأكد من خروج السويسري جرانيت تشاكا من حسابات الجانرز لمدة 3 أشهر، بسبب الإصابة على مستوى الركبة.

برايتون ضد أرسنال

من جانبه، تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن مباراة برايتون قائلا فى المؤتمر الصحفي: "ستكون مباراة صعبة حقًا، لقد كانوا في طريق جيد حقًا، إنهم يلعبون بشكل جيد ويحصلون على النتائج التي يستحقونها، إنها مباراة تنافسية حقًا نتطلع إليها ونعلم أهميتها."
وأوضح ميكيل أرتيتا: "لا يزال هناك أشياء يجب تحسينها من مباراة توتنهام."

وعن الانتصار أمام برايتون مرتين الموسم الماضي؟ قال ميكيل أرتيتا: "إنه موسم مختلف بزخم مختلف ولا ينبغي أن نركز عليه. يجب أن نركز فقط على كيفية الاستعداد لتقديم أفضل أداء ممكن وبعد ذلك نحاول الفوز بالمباراة."

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة