بنزيما يتخلف عن جلسة محاكمته في قضية الابتزاز الجنسي

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 02:05 م
بنزيما يتخلف عن جلسة محاكمته في قضية الابتزاز الجنسي كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير إعلامية، تغيب الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني، عن محاكمته الأربعاء، في محكمة فرساي بضواحي باريس.

وكان من المفترض أن يمثل بنزيما، الأربعاء، ولمدة 3 أيام أمام القضاء الفرنسي، بسبب قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا زميله السابق في منتخب فرنسا بشريط فاضح، والتي تسببت في استبعاده عن الديوك لنحو 6 سنوات قبل أن يعود قبل يورو 2020 الأخيرة.

وغاب بنزيما ، عن الجلسة الأولى لمحاكمته في تهمة الابتزاز لزميله فى منتخب الديوك ماتيو فالبوينا، ويواجه بنزيما تهمة محاولة ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا، بفيديو جنسي، وكان ذلك السبب في ابتعاده عن المنتخب الفرنسي من 2015 وحتى يورو 2020 الصيف الماضي.

وأكدت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن المحاكمة بدأت رسميًا في فرساي بالقرب من باريس، بعد سنوات من المناقشات والتحركات من قبل محامي اللاعبين.

ويواجه كريم 32 عامًا و 4 أشخاص آخرين نفس التهم ، فيما قال بنزيما من قبل أنه دائمًا تحدث عن إعطاء فالبوينا نصائح ودية.

وغاب بنزيما عن الجلسة ، لتواجده في أوكرانيا مع ريال مدريد لمواجهة شاختار، في المباراة التي فاز بها النادي الملكي 5/0 في دوري أبطال أوروبا.

وتعود القصة لتلقي فالبونيا تهديدا عن طريق 4 أشخاص بنشر مقاطع فيديو فاضحة له، لإجباره على دفع أموال لهم مقابل إخفاء هذه الفيديوهات، واتضح لاحقا أن أحد هؤلاء الأشخاص صديقا شخصيا لكريم بنزيما يدعى كريم زناتي، جمعتهما محادثة هاتفية قبل الابتزاز.

وتزعم وسائل الإعلام أن عقوبة بنزيما قد تصل إلى السجن 5 سنوات، فضلا عن غرامة مالية تقدر بـ70 ألف يورو، حال ثبوت التهم عليه.

وجرت الأحداث في 6 أكتوبر 2105 في مقر تدريبات المنتخب الفرنسي، حيث  يدعي بنزيما أنه أراد فقط مساعدة شريكه من التخلص من مقطع فيديو مخيف بتحذيره أنه في أيدي "كبار المجرمين".

واتخذ فالبوينا الحديث في بدايته عن اقتناع ولكنه بعد ذلك اتهم كريم بالابتزاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة