أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوغندى آلان كيامبادى يعود لتدريبات الجونة قبل انطلاق الدورى

الخميس، 21 أكتوبر 2021 01:01 ص
الأوغندى آلان كيامبادى يعود لتدريبات الجونة قبل انطلاق الدورى آلان كيامبادى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد اللاعب الأوغندي آلان كيامبادي نجم نادي الجونة لتدريبات فريقه قبل انطلاق الدورى المقرر له 25 من الشهر الجاري، حيث يستهل الفريق الساحلي مشواره بمواجهة سيراميكا على ملعب خالد بشارة بالغردقة.

وودع نادي الجونة لاعب الفريق أحمد حمدي المنتقل بشكل نهائي إلى مونتريال الكندي، حيث كتب النادي الساحلي على صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "أحمد حمدي ينتقل لنادي مونتريال بشكل نهائي، نشكر لاعبنا علي كل ما قدمه للنادي و نتمني له التوفيق في خطواته المقبلة".

جاء هذا بعدما أعلن نادي مونتريال إمباكت الكندى، الثلاثاء، عن تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب أحمد حمدى، المنضم من صفوف فريق الجونة على سبيل الإعارة، حيث وقع اللاعب على عقد مع النادى لمدة عامين، ليستمر حتى 2023، بالإضافة إلى عام اختياري. 
 
وقال أوليفييه رينارد المدير الرياضي لمونتريال: "نحن سعداء بالقرار الذي نتخذه مع أحمد"، الموسم الأول بعيدًا عن الوطن ليس بالأمر السهل، لكن أحمد تكيف جيدًا مع واقعه الجديد ومع ناديه الجديد، لقد أخذنا الوقت الكافي لتحليل الوضع بدقة، نحن سعداء بما أظهره حتى الآن هذا الموسم ، ونحن على ثقة من أنه سيتمكن من تقديم المزيد لنا في المستقبل".
 
وخاض أحمد حمدى صاحب الـ23 عامًا، في موسمه الأول بالدورى الأمريكي 19 مباراة ، منهم 8 مباريات أساسيا ، سجل هدفين ضد إف سي سينسيناتي في ستاد سابوتو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة