أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. هاتريك محمد صلاح فى اليونايتد والريال يحسم الكلاسيكو

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. هاتريك محمد صلاح فى اليونايتد والريال يحسم الكلاسيكو محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأحد إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة، والتى كان أبرزها هاتريك النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول فى مرمى فريق مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي.  


 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:
 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

مانشستر يونايتد 0 - 5 ليفربول 

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت تألق محمد صلاح بشكل كبير الذي سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدف آخر.

وصنع نجمنا المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول الذي سجله الغاني نابي كيتا في الدقيقة 5، قبل أن يسجل البرتغالي ديوجو جوتا الثاني في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 38 سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول من عرضية مميزة من نابي كيتا، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه الشخصي الثاني والرابع للريدز في الدقيقة 45.

وتعرض المخضرم جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، للإصابة وخرج من الدقيقة 27 وحل بدلا منه كورتيس جونز.

وقبل نهاية الشوط الأول، دخل كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في مشادة قوية مع لاعبي ليفربول، بعد أن ركل الكرة بقوة في اللاعب كورتيس جونز.

وفي الشوط الثاني، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث له والخامس لفريقه عند الدقيقة 50، بعدها سجل كريستيانو رونالدو هدفا لمانشستر يونايتد وتم إلغاؤه بداعي التسلل.

 
 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

برشلونة 1 - 2 ريال مدريد 

 

فاز ريال مدريد على مضيفه برشلونة، بنتيجة 2-1، في مباراة الكلاسيكو المثيرة، التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي. 

سجل النمساوي ديفيد ألابا هدف فوز ريال مدريد في الدقيقة 32، بتسديدة صاروخية مزقت شباك تير شتيجن، وهو أول أهداف اللاعب مع الفريق الملكي.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، أحرز لوكاس فاسكيز ثاني أهداف ريال مدريد بعد أن تابع تسديدة ماركو أسينسيو التي تصدى لها تير شتيجن، قبل أن يقلص الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الفاري للبارسا قبل صافرة نهاية المباراة.

 
 
إشبيلية 5 - 3 ليفانتى 
 

قفز إشبيلية إلى صدارة جدول الدوري الإسباني مؤقتا الأحد بعد فوزه العريض 5-3 على ليفانتي، ضمن منافسات الأسبوع الـ10 من الدوري الإسبانى.

وعلى ملعبه رامون سانشيز بيثخوان، تقدم إشبيلية مبكرا الدقيقة 8 عن طريق أوليفر توريس، وأضاف رافا مير هدف تعزيز الأفضلية الدقيقة 24، قبل أن يقلص خوسيه لويس موراليس الفارق بهدف أول لليفانتي الدقيقة 33، لكن دييجو كارلوس يخطف الهدف الثالث لأصحاب الأرض قبل انتهاء الشوط الأول الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، وسع منير الحدادي الفارق مرة أخرى بهدف رابع لإشبيلية الدقيقة 50، إلا أن ليفانتي يرد بهدفين متتالين عن طريق كل من موراليس الدقيقة 55 وجونزالو ميليرو الدقيقة 58، ويقضي فرناندو على آمال ليفانتي في إدراك التعادل حين سجل الهدف الخامس لإشبيلية الدقيقة 64. 

 
 
 

أهداف مباراة الدوري الإيطالي 
 

إنتر ميلان 1 - 1 يوفنتوس 

اقتنص يوفنتوس تعادلا قاتلا 1-1 أمام مضيفه إنتر ميلان في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل المهاجم البوسني إدين ديجكو هدف إنتر ميلان في الدقيقة 17، بعد أن تابع تسديدة نيكولا باريلا التي ارتدت من القائم الأيسر.

وتمكن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من تسجيل هدف التعادل لفريق يوفنتوس في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة