أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: مستقبل سولشاير غامض مع مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 05:30 م
تقارير: مستقبل سولشاير غامض مع مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول سولشاير
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب رحيل النرويجي أولي جونار سولشاير بعد الخسارة أمام ليفربول  في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، أمس فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "الجارديان" في تقرير لها عن اقتراب رحيل المدير الفني بعد النتيجة التي وصفتها الصحيفة بـ" المذلة" ، وذكرت الصحيفة أرقام الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول حيث ذكرت أنه قام بسبع تسديدات وأحرز ثلاثة أهداف ، وصنع هدف بدقة تمرير بنسبة 96٪ .

وذكرت الصحيفة أن صلاح سجل 15 هدفا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 12 مباراة هذا الموسم ، مؤكدة أن صلاح أصبح الأفضل والأكثر حسماً والأكثر بهجة في العالم الآن . 

جارديان
جارديان

 

وقال سولشاير، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "إنه أسوأ يوم أمضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين، لم نكن جيدين بما يكفي فرديا أو كفريق، لا أعتقد أنني عشت شعورًا أسوأ من هذا، أتحمّل المسؤولية، ما حدث اليوم وما سيحدث مستقبلًا مسؤوليتي أنا".

وأضاف: "لقد خسرنا 6-1 أمام توتنهام الموسم الماضي، لكن الوضع أسوأ بكثير، علينا تجاوز الأمر في أسرع وقت ممكن والمضي قدمًا، نحن في الحضيض ولا يمكننا أن نشعر بأسوأ من ذلك".

وتابع سولشاير عما إذا كان الشخص المناسب لأخذ يونايتد إلى مستوى أعلى: "لقد قطعنا شوطًا طويلاً كمجموعة ونحن قريبون جدا من الاستسلام الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة