أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نصائح للتعامل مع الرجل المتلاعب عاطفيًا.. "ما تفكريش كتير وخليكى غامضة"

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 09:00 ص
5 نصائح للتعامل مع الرجل المتلاعب عاطفيًا.. "ما تفكريش كتير وخليكى غامضة" فتاة تشعر بالحيرة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل بعض الرجال إلى إعطاء النساء إشارات مختلطة ما بين الاهتمام الشديد والتجاهل، بعد الاحتفاظ بالمرأة التي تعجبهم كنسخة احتياطية، وهو ما يجعل المرأة في حيرة من أمرها هل هو يحبها فعلا وفي حاجة لوجودها إلى جواره، أم أن هدفه فقط التلاعب بمشاعرها، وهو ما يصيبها بمشاعر الإحباط، وتصبح غير قادرة على التعامل مع الموقف.

نصائح للتعامل مع الإشارات المختلطة التى تصدر من الرجال (1)
 شاب يقدم ورد لفتاة

وفي هذا التقرير نقدم عدد من النصائح للنساء للتعامل مع الإشارات المختلطة والمزعجة والتي تصدر من بعض الرجال، وفقا لتقرير منشور على موقع  e times.

توقفى عن التفكير الزائد
 

لا تفرطي في التفكير، امنحيه فرصة يومين على الأقل للسؤال أو التواصل معكِ، ربما يمر بمشكلات خاصة به، فإذا لم يفعل فلا تفكري في الأمر فهو في الأغلب لا يستحق عناء التفكير.

لا تكونى مضمونة 

لا تجعليه يشعر أن بقاءك مضمون ومفروغ منه، حاولي أن تشعريه بأنه قد يخسرك في أي لحظة، وأنكِ غير ملتزمة معه بأي وعود، ربما يدفعه ذلك للتعامل مع الأمر بمزيد من الجدية والحسم.

نصائح للتعامل مع الإشارات المختلطة التى تصدر من الرجال (2)
 شاب يحتضن فتاته

 

لا تشعريه باحتياجك له

احذري أن يشعر باحتياجك له، امض في حياتك ولا تتوقفي مكتوفة الأيدي في انتظار أن يصارحك بمشاعره، واعلمي أن شعوره باحتياجك له قد يجعله يتمادي في إشاراته المختلطة التي تسبب لكي الارتباك.

كوني غامضة

إذا تمادي في إرسال إشاراته المختلطة، فكوني غامضة أيضا، فعندما يطلب مقابلتك ارفضي بحجة الانشغال، ولا تخبريه عن خططك أبدا، اتركيه يفكر ويخمن ويتساءل، فلو كان مهتما حقا سيبحث عنك وسيحاول معرفة تفاصيل يومك.

نصائح للتعامل مع الإشارات المختلطة التى تصدر من الرجال (3)
 شاب يسير مع فتاته

 

غادري العلاقة

إذا كان غامضًا، فقد حان الوقت لتفهمي وتقبلي أنه لم يعد يستحق وقتك بعد الآن،وابعدي عنه تماما، فأنتي تستحقي رجل أفضل من ذلك .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة