نادى رينجرز الاسكتلندي يعلن وفاة مدربه السابق والتر سميث

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:31 م
نادى رينجرز الاسكتلندي يعلن وفاة مدربه السابق والتر سميث والتر سميث
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى رينجرز الاسكتلندي، وفاة والتر سميث، رئيس ومدرب النادى السابق، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 73 عاما بعد صراع مع المرض.

ونشر الحساب الرسمي للنادى عبر فيس بوك بيان، قال فيه:" ببالغ الحزن والأسى نعلن رحيل مديرنا السابق ورئيسنا واسطورة النادي، والتر سميث، بالنسبة لأنصار رينجرز، كان أكثر بكثير من مجرد مدرب كرة قدم، كان والتر صديقًا للكثيرين، وقائدًا، وسفيرًا، والأهم من ذلك كله كان أسطورة".

الموقع الرسمى للنادى
الموقع الرسمى للنادى

 

وأضاف:"نطالب باحترام خصوصية عائلة سميث في هذا الوقت الصعب للغاية، سنقدم المزيد من التحديثات في الوقت المناسب عبر حسابات النادى".

كما علق رئيس مجلس إدارة النادي، دوجلاس بارك، على وفاة المدرب السابق، قائلًا:"بالنيابة عن مجلس إدارة رينجرز والموظفين واللاعبين، أقدم تعازي الحارة لعائلة سميث، ترك والتر وراءه زوجة وأبناء وأحفاد".

والتر سميث
والتر سميث

وأضاف:"يكاد يكون من المستحيل تلخيص ما قصده والتر لكل واحد منا في رينجرز، لقد جسّد كل ما يجب أن يكون عليه الرجل، كانت شخصيته وقيادته لا يعلى عليهما، وسيعيشان طويلاً في ذاكرة كل من عمل معه خلال فترتيه كمدير للفريق الأول".

 

وتابع:"لقد تحدثت مع والتر مؤخرًا في نهاية الأسبوع الماضي، حتى عندما كان يعاني من المرض، كان لا يزال قادرًا على تقديم المشورة والدعم، لذلك أنا شخصيا ممتن، أعلم أنه استمر أيضًا في الحفاظ على الحوار مع كبار الموظفين، بما في ذلك مدربنا ستيفن جيرارد، سنفتقد والتر بشدة من قبلنا جميعًا في رينجرز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة