أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفرتون يودع كأس رابطة المحترفين على يد كوينز بارك رينجرز

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 11:20 م
إيفرتون يودع كأس رابطة المحترفين على يد كوينز بارك رينجرز إيفرتون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع فريق إيفرتون منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" إثر هزيمته بضربات الجزاء الترجيحية أمام كوينز بارك رينجرز أحد أندية الدرجة الثانية بنتيجة 8 / 7، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "لوفتس رود".

ولجأ الفريقان الى ضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 / 2، ليحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح.

سجل أهداف المباراة كل من تشارلي أوست في الدقيقتين 19، و34 لفريق كوينز بارك رينجرز، بينما أحرز لنادي إيفرتون كل من لوكاس ديني وأندروس تاوتسيند في الدقيقتين 30، و48 على التوالى.

وتأهل نادي كوينز بارك رينجرز إلى دور الستة عشر من البطولة ليواصل مفاجآته السعيدة لجماهيره التي عمت الفرحة أرجاء الملعب فور اعلان حكم اللقاء انتهاء المباراة.

وتعد خسارة اليوم هي الثانية لفريق إيفرتون بقيادة مديره الفنى رافا بينيتيز بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام أستون فيلا في مباراة الدوري التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "فيلا بارك" وانتهت بثلاثية نظيفة.

وغاب كل من ريتشارليسون وبيكفورد وكولمان عن مباراة إيفرتون، أمام كوينز بارك رينجرز في كأس رابطة المحترفين، كما سيغيبون عن مواجهتي مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي.

وسيكون جوردان بيكفورد وريتشاريسون جاهزان لخوض مباريات منتخبي إنجلترا والبرازيل على التوالي خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، والتي ستبدأ يوم 5 أكتوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة