أكرم القصاص - علا الشافعي

موهبة ارسنال يحتفل بجائزة الأفضل ضد ليدز فى كأس الرابطة.. فيديو

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 03:28 م
موهبة ارسنال يحتفل بجائزة الأفضل ضد ليدز فى كأس الرابطة.. فيديو نيكيتاه موهبة ارسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الإنجليزي الشاب إدوارد نيكيتاه مهاجم ارسنال، بحصوله على حائزة أفضل لاعب في مباراة الجانرز ضد ليدز يونايتد، والتي جمعت الطرفين مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2021-20222.

موهبة ارسنال يحتفل بجائزة افضل لاعب ضد ليدز

 
 

ارسنال اليوم
 

وسجل نيكيتاه صاحب الـ 21 عاماً، الهدف الثاني لفريق ارسنال أمام ليدز يونايتد، في المباراة التي إنتهت بفوز المدفعجية 2-0، والتأهل للدور ربع النهائي من كأس الرابطة.

ونشر إدوارد نيكيتاه لاعب ارسنال الشاب، صورة لجائزة الأفضل في المباراة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق قائلاً "الجولة التالية".

ارسنال ينتزع بطاقة التأهل لربع نهائي كأس الرابطة
 

حسم فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب "ايلاند رود" في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين .

ارسنال اليوم
 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أحرز البديل كالوم تشامبرز الهدف الأول في الدقيقة 55 وأضاف إيدي نيكيتاه الثاني في الدقيقة 69.

ولعب الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي مع أرسنال من بداية المباراة، وخرج في الدقيقة 72 وحل بدلا منه ألبيرت لوكونجا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة