موسيمانى يستكشف البنك الأهلى.. كاف يفتح مزاد بيع حقوق كأس الأمم ودورى الأبطال

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 06:30 م
موسيمانى يستكشف البنك الأهلى.. كاف يفتح مزاد بيع حقوق كأس الأمم ودورى الأبطال نشرة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة أخبار المساء، أعدها رامى نوار وقدمتها شروق وجدى، لاستعراض أهم وأخر الأخبار.
 
أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية، نتائج الحساب الختامى لميزانية العام المالى 2020/ 2021، وحققت الميزانية، فائض أولى بنسبة 1.46% من الناتج المحلى الإجمالى، تم استخدامه فى تمويل جزء من فوائد الدين العام؛ مما أسهم فى خفض العجز الكلى إلى 7.4% من الناتج المحلى؛ وذلك رغم ما تفرضه جائحة كورونا من تداعيات وآثار سلبية ألقت بظلالها على مختلف اقتصادات العالم، وأدت إلى ضغوط على الموازنة العامة للدولة.
 
فيما نفى مصدر أمنى، صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى من ادعاءات بشأن إلغاء المهلة المقررة لتجديد تراخيص السيارات، وتحصيل غرامات تأخير عقب انتهاء التراخيص، كما نفى المصدر ما تم تداوله بشأن الإجراءات المتبعة داخل مختلف وحدات المرور لإنهاء إجراءات التراخيص.
 
 
وأكد المصدر أن كافة الإجراءات التى يتم اعتمادها داخل وحدات المرور على مستوى الجمهورية ومن بينها تركيب الملصق الإلكترونى تأتى فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل عناصر منظومة النقل الذكى لإدارة حركة المرور إلكترونياً للتسهيل على المواطنين.
 
رياضياً.. طلب الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، من محللى الأداء بجهازه بدء رحلة استكشاف البنك الاهلى بمشاهدة مباراته بالجولة الاولى لمسابقة الدوري والتى فاز بها على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاته فى الثامنة مساء الاحد المقبل بالجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ويسعى موسيمانى لتحقيق أول انتصار للأهلى على فريق البنك بعدما تعادل معه ذهاباً وإياباً ليكون أحد أسباب خسارة المارد الاحمر لبطولة الدوري.
 
ونبقى مع الشأن الرياضى، قدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الجمعة دعوة لبدء تقديم العطاءات لمن يرغب في الحصول على حقوق بث مبارياته وبطولاته خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها بطولة كاس أمم أفريقيا ودوري الأبطال، وستسمح عملية المناقصة لكاف باختيار الشركات الأفضل لتحقيق أهداف كاف المتمثلة في توفير تغطية عالمية المستوى للبطولة وتقديم تجربة مشاهدة عالية الجودة للجماهير في إفريقيا والعالم.. وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أنه يجب أن تسلم الشركات الراغبة في شراء الحقوق بموعد أقصاه 15 نوفمبر 2021.
 
ونختم نشرتنا بأخبار الطقس.. حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غداً السبت، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، ويسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وسط توقعات بسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال ووسط الدلتا على مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب الدلتا والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة