أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ ضد فرانكفورت.. ناجلسمان: الهزيمة مؤلمة وكان بالإمكان تجنبها

الأحد، 03 أكتوبر 2021 11:25 م
بايرن ميونخ ضد فرانكفورت.. ناجلسمان: الهزيمة مؤلمة وكان بالإمكان تجنبها ناجلسمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن حزنه عقب الهزيمة التى تلقاها البافارى أمام ضيفه أينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي.

بايرن ميونخ

وقال ناجلسمان، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ: "الهزائم تؤلم دائمًا.. خاصة هزيمة اليوم، من ناحية لأنها كانت الأولى ومن ناحية أخرى لأنه كان من الممكن تجنبها تمامًا".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ "لم نقم بأشياء كثيرة بشكل صحيح، وهو ما تكرر أيضًا معنا في الآونة الأخيرة.. لكن منافسينا لم يستغلوها، لكن اليوم حدث ذلك.. ومع ذلك، كانت لدينا فرص كافية لتسجيل بعض الأهداف".

FAzVeIaWUAA4_TA
ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ

أحرز ليون جوريتزكا هدف التقدم للفريق البافارى في الدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم أدرك مارتن هينتيرجير التعادل للضيوف بعدها بثلاث دقائق.

وفى الشوط الثانى، نجح فيليب كوستيتش في تسجيل الهدف الثانى والفوز لصالح أينتراخت فرانكفورت بالدقيقة 83 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 16 نقطة ليواصل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، فيما رفع اينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

FAywW8VXMAkMCnX
مباراة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت

بايرن ميونخ

وتعد هذه الهزيمة هي الأولى التي يتلقاها بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه جوليان ناجلسمان في الدوري الألماني بالموسم الجارى 2021-2022، حيث سبقها بتحقيق 5 انتصارات وتعادل وحيد.

وخاض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل ضم كلا من: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: أوباميكانو - سولي - لوكاس هيرنانديز - ألفونسو ديفيز / خط الوسط: كيميتش - جوريتسكا - ليروي ساني / خط الهجوم: جنابري - مولر – ليفاندوفسكي.

FAydN-oWEAQS9K5
ناجلسمان يعطى تعليماته للاعبى بايرن ميونخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة