حظك اليوم الأحد 3/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض للاستغلال

الأحد، 03 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 3/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض للاستغلال برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الميزان شخصية جذابة ربما بسبب لباقته الشديدة وأناقته، فهو شخص لطيف للغاية، قادر على كسب إعجاب من حوله، بما يمتلكه من دبلوماسية ورغبة دائمة في عيش حياة هادئة، هو شخص مسالم لا يحب الدخول في صراعات، لا يحب أن يعيش حياة تقليدية، فهو عاشق للتغيير، ومن مشاهير برج الميزان نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، ويقدم موقع "اليوم السابع" لأصحاب برج الميزان حظك اليوم، توقعات العلماء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت شخص عملي وجاد وهو ما يميزك، ستحتاج اليوم إلى التركيز على بعض المهام الصعبة والتي تمثل تحديًا أمامك، لأن تجاوزها سيعني كسب ثقة رؤسائك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تتعرض للاستغلال العاطفي من جانب حبيبك، الذي يضغط عليك ويدفعك لفعل أشياء لا ترغب فيها باسم الحب، لذلك حاول أن تفكر بعقلك ولا تسمح لأي شخص بالسيطرة عليك أو إلغاء شخصيتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم للحفاظ على لياقتك، بالإضافة إلى تحسين حالتك الصحية والنفسية، فالرياضة تساعد على التخلص من الطاقة السلبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، تطورات إيجابية على الصعيد المهني، ربما تحصل على ترقية وظيفية أو مكافأة مالية كبيرة، ستساعدك على تجاوز عدد من المسئوليات المادية التي تواجهك.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة