شاهد.. هدف محمد صلاح العالمى فى مرمى مانشستر سيتي بـ الدورى الإنجليزى

الأحد، 03 أكتوبر 2021 07:54 م
شاهد.. هدف محمد صلاح العالمى فى مرمى مانشستر سيتي بـ الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز النجم المصري محمد صلاح هدفًا عالميًا في تعادل فريقه ليفربول وضيفه مانشستر سيتي 2-2، في المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 76 من عمر المباراة بعد تقديمه مهارة فنية رائعة راوغ فيها عدد من اللاعبين في الفريق المنافس.

وكان محمد صلاح قد قدم فاصلاً مهاريًا في الدقيقة 59، وراوغ أكثر من لاعب ويهدي ساديو ماني تمريرة سحرية، يسجل منها هدف ليفربول الأول

ونجح محمد صلاح هداف ليفربول معادلة أفضل رقم تهديفي له على التوالي بعدما سجل هدف فريقه الثاني في مرمى نادي مانشستر سيتي.

وسجل محمد صلاح الآن في كل مباراة من مبارياته السبع الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات ، معادلاً أطول سلسلة من الأهداف مع الريدز (آخر مرة حققها في أبريل 2018).

واستطاع محمد صلاح في موسم 2017 / 2018 في التسجيل 7 مباريات متتالية وهو ما استطاع اللاعب المصري في تحقيقه اليوم بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في الأرقام والاحصائيات الخاصة باللاعبين، سجل محمد صلاح (8) وساعد (3) في ثماني مباريات من تسع مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم، وكان له يد مباشرة في عدد الأهداف حتى الآن في 2021-22 أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة