أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يكتسح استفتاء أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد مان سيتي

الأحد، 03 أكتوبر 2021 08:15 م
محمد صلاح يكتسح استفتاء أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد مان سيتي محمد صلاح يكتسح استفتاء الأفضل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، استفتاء أفضل لاعب في مواجهة الريدز ومانشستر سيتى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

واختارت جماهير ليفربول النجم المصرى محمد صلاح أفضل لاعب في مواجهة مانشستر سيتى في استفتاء الحساب الرسمي للنادى الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى شارك فيه نحو 56 ألف مشجع.

وحصل محمد صلاح على نسبة 91.9% من أصوات جماهير ليفربول المشاركة في الاستفتاء، ليكتسح المنافسين الثلاثة الآخرين، وهم: أليسون 4.3%، ساديو مانى 2.2، روبرتسون 1.5%.

محمد صلاح يكتسح استفتاء الأفضل
محمد صلاح يكتسح استفتاء الأفضل

 

وقدم محمد صلاح فاصلا مهاريا وراوغ أكثر من لاعب، وأهدى ساديو ماني تمريرة سحرية، يسجل منها هدف ليفربول الأول في الدقيقة 59.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76 بمهارة رائعة، إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ونجح محمد صلاح هداف ليفربول معادلة أفضل رقم تهديفي له على التوالي، بعدما سجل هدف فريقه الثاني في مرمى نادي مانشستر سيتي.

وسجل محمد صلاح الآن في كل مباراة من مبارياته السبع الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات، معادلاً أطول سلسلة من الأهداف مع الريدز (آخر مرة حققها في أبريل 2018).

ونجح محمد صلاح في موسم 2017 / 2018 في التسجيل في 7 مباريات متتالية، وهو ما استطاع اللاعب المصري تحقيقه اليوم بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة