كلوى كاردشيان تعلن إصابتها وابنتها "ترو" بكورونا: من حسن حظى إنى تلقيت التطعيم

السبت، 30 أكتوبر 2021 11:30 ص
كلوى كاردشيان تعلن إصابتها وابنتها "ترو" بكورونا: من حسن حظى إنى تلقيت التطعيم كلوى كاردشيان _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كلوى كاردشيان، عن إصابتها بفيروس كورونا، وإصابة ابنتها "ترو" أيضا، وكتبت عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمى بانستجرام،  وقالت :"مرحبا جميعا، ابنتى ترو وأنا إيجابى للإصابة بفيروس كورونا، سوف أضطر لإلغاء العديد من الالتزامات،  من حسن حظى أنى حصلت على التطعيم كل شئ سيكون بخير".

وقالت كلوى بمنشورها "مرحبا جميعا، أريد إخباركم ، ابنتى ترو وأنا أصبنا بفيروس كوفيد 19، وسأضطر لإلغاء العديد من الالتزامات والخطط، لحسن حظى أنى حصلت على التطعيم، وكل شئ سيكون بخير، سوف نكون هنا فى الحظر، ونتبع التعليمات، كونوا آمنين جميعكم".

كلوى كاردشيان
كلوى كاردشيان

ومن جهة أخرى كشفت نجمة تليفزيون الواقع كلوى كارداشيان، عن تفاصيل وجهها المتغير باستمرار، بعد أن طلبت منها المذيعة آندي كوهين من مؤسسة The Good American ، أن تضع الأمور في نصابها الصحيح فيما يتعلق بمظهرها الخاضع للتدقيق، لتوضح كلوى أخيرًا الإجراءات التي خضعت لها بالفعل، وذلك بعد أشهر من التكهنات حول إجراء بعمليات تجميل أم لا.

وقالت كلوى كاردشيان، "لقد أجريت عملية تجميل واحدة للأنف"، مشيرة إلى أنها لم تحقن ووجها بالبوتوكس، بعد تجربة سيئة معه من قبل، فيما لم تكشف كلوى متي أجرت العملية لتتدخل شقيقتها كيم في الحوار وتؤكد أن كلوي تستطيع تغيير ملامح ووجها بالمكياج.

وردت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كاردشيان، بقوة على منتقديها الذين وصفوها بأنها تشبه "الكائن الفضائي" بسبب مظهرها المتغير باستمرار، وذكر موقع "ديلي ميل"، أن كلوى، البالغة من العمر 36 سنة، قالت لمن اتهمها بإجراء جراحة تجميل غيرت شكلها للأسوأ: "آسفة لأنك تشعر بتلك الطريقة، لست كائناً فضائياً أو شخصاً غريباً".

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة