أكرم القصاص - علا الشافعي

بول بوجبا يحتفل بالهالوين مع زوجته وأصدقائه على طريقة "الزومبي".. فيديو وصور

الأحد، 31 أكتوبر 2021 12:00 م
بول بوجبا يحتفل بالهالوين مع زوجته وأصدقائه على طريقة "الزومبي".. فيديو وصور بول بوجبا وزوجته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم الدولي الفرنسي نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بعيد "الهالوين" مع زوجته وأصدقائه، حيث نشر صورة وفيديو لهم خلال تنكرهم فى أزياء مرعبة، إضافة إلى استخدامهم ميكب ليتحولون جميعهم إلى الزومبى، وفور نشر الصور لاقت إعجاب عدد كبير من متابعي حسابه علي "انستجرام"، حيث جمعت الصور حوالي مليون و 300 ألف  إعجاب.

بوجبا و زوجته
بوجبا و زوجته

 

بوجبا
بوجبا

 

وكان أكد مينو رايولا، وكيل نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الفرنسي بول بوجبا، اليوم الأربعاء أنه لا يوجد أي جديد بشأن تجديد عقد اللاعب مع ناديه، والذي ينتهي في أول يوليو 2022، وهو ما يعني أن بإمكان اللاعب التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، إذا لم يتوصل لاتفاق قبل هذا الموعد مع النادي الإنجليزي.

ونفى وكيل اللاعبين الأخبار الخاصة برغبة بوجبا في تأجيل المفاوضات مع إدارة المان يونايتد حتى يوليو المقبل، انتظارا لمعرفة مسيرة الفريق في الموسم، لاسيما بعد الخسارة الثقيلة بخماسية نظيفة منذ أيام على يد ليفربول في "البريميير ليج".

وفى سياق آخر، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، إيقاف الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، 3 مباريات، بعد تعرضه للطرد في مواجهة ليفربول، يوم الأحد الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" وانتهت بفوز الريدز بخماسية في الجوفة التاسعة من المسابقة.

وتعرض بوجبا للطرد في المباراة بسبب تدخله بشكل عنيف على الغيني نابي كيتا لاعب خط وسط فريق ليفربول، بعد مشاركة الفرنسي كبديل في الشوط الثاني من اللقاء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة