موسيمانى يطمئن على تطورات حالة تاو بعد انتظامه التدريجي في تدريبات الأهلي

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 06:49 م
موسيمانى يطمئن على تطورات حالة تاو بعد انتظامه التدريجي في تدريبات الأهلي بيرسي تاو
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الاطمئنان على تطورات إصابة بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر الطبية وتفاصيل البرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب في الفترة الحالية للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر منتخب بلاده الأخير بتصفيات كأس العالم 2022.
 
واطلع موسيماني على مراحل تأهيل بيرسي تاو والمراحل المتبقية له، لاسيما بعدما بدأ اللاعب في الانتظام في التدريبات الجماعية أمس الأحد ومن ثم المشاركة في المباريات الرسمية، حيث يتم تجهيزه للمشاركة في افتتاحية الدوري بدءا من يوم 25 أكتوبر الجاري، في ظل عدم مشاركته بمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في افتتاح مشوار الأهلي بدوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة لعدم قيده بالقائمة الأولية.
 
وشارك الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي الذي أقيم مساء أمس الأحدعلى ملعب التتش، وذلك وفقًا للبرنامج الذى يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، إن بيرسي تاو سوف يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداءا من أمس، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وتعرض تاو لإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال وجوده مع منتخب بلاده الشهر الماضي ضمن الأجندة الدولية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية بيرسي تاو، وبدأ أمس المشاركة المتدرجة في المران لتجهيزه للوجود بشكل كامل في التدريبات اليومية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة