أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرسي تاو يعود لتدريبات الأهلي بعد موقعة بطل النيجر

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 05:41 م
بيرسي تاو يعود لتدريبات الأهلي بعد موقعة بطل النيجر بيرسي تاو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تجهيز بيرسي تاو جناح الفريق الأحمر بعد مباراة فريقه ضد الحرس الوطني بطل النيجر يوم 16 أكتوبر المقبل، بعد تعافيه التام من الإصابة بشد في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال معسكر منتخب بلاده الأخير.
 
ويحتاج بيرسي تاو 10 أيام على أقصى تقدير قبل الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له حاليا ومن ثم الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية، حيث سيعود اللاعب للتدريبات الجماعية.
 
ولن يشارك بيرسي تاو في مباراتي بطل النيجر بسبب عدم قيده في القائمة الأولية للفريق الأحمر بالبطولة الأفريقية ونفس الأمر ينطبق على الصفقات الجديدة لويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.
ويسير بيرسي تاو بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، حيث يؤدي اللاعب حاليا مرحلة الجري حول الملعب وتدريبات الكرة قبل أداء المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي ومن ثم الانتظام في تدريبات الأهلي.
 
ويستأنف الأهلي تدريباته بدءا من الأحد المقبل استعدادا لمباراة الحرس الوطني، ومن ثم السفر إلى نيامى لمواجهة بطل النيجر في افتتاح مشواره بدوري الأبطال في رحلة الدفاع عن اللقب المتوج به في آخر نسختين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة