أخبار برشلونة اليوم.. مصير أومتيتى فى مهب الريح بسبب كومان

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 06:00 م
أخبار برشلونة اليوم.. مصير أومتيتى فى مهب الريح بسبب كومان اومتيتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار برشلونة اليوم تتحدث عن  تكهنات الجماهير بشأن اللاعب صامويل أومتيتي داخل النادي بعد الخروج من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، هذا الموسم.

أخبار برشلونة اليوم

 

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن كواليس وتفاصيل رغبة رونالد كومان  مدرب برشلونة الذي أوضح لإدارة النادي  بأن صامويل أومتيتي لن يحظى بفرص في الفريق الفترة المقبلة. 
 
ولم يكن أومتيتي مهتمًا بخطة برشلونة بإعارته، وقدم للنادي تقارير طبية تؤكد شفائه ، وقررت إدارة برشلونة حاليا، التخلص من اللاعب بشكل نهائي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، رغم علمها بصعوبة ذلك.
 

 أخبار برشلونة اليوم

 

كان فريق أتلتيكو مدريد قد حسم قمة الليجا أمام ضيفه برشلونة، بتحقيق انتصار مهم بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت،الماضي على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.
 
وتراجع برشلونة للمركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، وتلقى أول هزيمة في الليجا ضد أتلتيكو مدريد.

 أخبار برشلونة اليوم

كما كشفت تقارير صحفية عن ترحيب الدولى الإنجليزى رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتى بفكرة اللعب لنادى برشلونة الإسبانى، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رحيم سترلينج مجنون بالانتقال لبرشلونة وأعطى اللاعب موافقته بالفعل على ارتداء قميص البلوجرانا فى الشتاء القادم.

وأضافت الصحيفة أن رحيم سترلينج هو الرهان السرى للمنطقة الرياضية فى الأسبوع الأخير من الصيف، وقد سافر ماتيو أليمانى المدير الرياضى للبارسا، لمانشستر سابقاً لمحاولة الحصول عليه كإعارة .

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة رحيم سترلينج، مرتفعة لكن بالنسبة لبرشلونة فهى ميسورة التكلفة وستكون الصفقة كإعارة تثير اهتمام جميع الأطراف.

ويريد رحيم سترلينج مغادرة المان سيتى ويفهم أنه فى برشلونة يمكنه أن يلعب دورًا رائدًا نظرًا لنقص الموارد الهجومية فى النادى الكتالونى.

 أخبار برشلونة اليوم

ويسعى نادى برشلونة الإسبانى لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وعودة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

ويخطط برشلونة للحصول على خدمات النجم رحيم سترلينج جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وحاول ماثيو اليماني المدير الرياضى للنادى الكتالونى ضم ستيرلينج خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن لم يستطع التوقيع معه، والنادى سوف يحاول مُجددًا فى يناير من أجل استعارة اللاعب الذى يعتبر أولوية للفريق الكتالونى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة