باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا..قضاء لبنان يرفض إقصاء محقق انفجار مرفأ بيروت..ثروة مارك زوكربيرج تتراجع لـ121 مليار دولار بسبب أعطال فيس بوك..أفغانستان تبدأ فى إصدار جوازات السفر مرة أخرى

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا..قضاء لبنان يرفض إقصاء محقق انفجار مرفأ بيروت..ثروة مارك زوكربيرج تتراجع لـ121 مليار دولار بسبب أعطال فيس بوك..أفغانستان تبدأ فى إصدار جوازات السفر مرة أخرى أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية، وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية.
 

 

الولايات المتحدة: الحوثيون يقفون فى طريق السلام

حثت الولايات المتحدة، الحوثيين على وقف القتال والانخراط في محادثات تقودها الأمم المتحدة لإنهاء هذه الحرب المدمرة، وأدانت وزارة الخارجية الأمريكية .

 

رئيس لبنان يبحث مع رئيس الحكومة تحضيرات بدء المفاوضات مع صندوق النقد الدولى

أطلع الرئيس اللبناني ميشال عون من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي على نتائج اجتماعاته مع اللجان الوزارية وعلى مضمون الاتصال مع صندوق النقد الدولي تحضيراً لبدء المفاوضات لمعالجة الوضع الاقتصادي والمالي في البلاد.

 

القضاء اللبنانى يرفض إقصاء محقق جريمة انفجار مرفأ بيروت

رفضت محكمة الاستئناف فى لبنان طلبات إقصاء القاضي طارق البيطار المسئول عن التحقيق في جريمة انفجار مرفأ بيروت، بحسب ما أفادت صحيفة النهار اللبنانية.

 

الجامعة العربية: أبو الغيط كان حريصا على إيفاد بعثة للمشاركة فى متابعة انتخابات العراق

أعرب الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفير سعيد أبو على، عن تقديره للدولة العراقية وشكره لمفوضية الانتخابات في العراق على دعوتها للجامعة العربية للمشاركة في متابعة الانتخابات المرتقبة، والمقررة في وقت لاحق من هذا الشهر.
 

 

أفغانستان تبدأ فى إصدار جوازات السفر مرة أخرى بعد شهور من التأخير

أعلن عالم غول حقاني، القائم بأعمال رئيس مكتب الجوازات في أفغانستان، أن "البلاد ستبدأ في إصدار جوازات السفر لمواطنيها مرة أخرى اليوم الثلاثاء"، بعد أشهر من التأخير.

 

اليونيسف تحذر من استمرار تأثيرات كورونا السلبية على الصحة العقلية للأطفال

حذّرت منظمة منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف، من استمرار تأثيرات فيروس كورونا المُستجد"كوفيد-19" على صحة الأطفال وعافيتهم العقلية لسنوات عديدة مقبلة.

 

مقتل 14 عسكريا فى هجوم إرهابى بشمال بوركينا فاسو

أعلنت وزارة الدفاع في بوركينا فاسو مقتل 14 من عسكرييها في هجوم إرهابى في شمال البلاد.

 

"العدل الأمريكية": تحقيق عاجل فى الهجمات على أنظمة التصويت

أعلن وزير العدل الأمريكى ميريك جارلاند أن وزارة العدل تحقق فى التهديدات التى تواجه حقوق التصويت وأنظمة أمن الانترنت الخاصة بالانتخابات .

20210107092201221

 
ثروة مارك زوكربيرج تتراجع إلى 121 مليار دولار بسبب أعطال فيس بوك

انخفضت القيمة السوقية لشركة فيس بوك، المالكة لشركتي إنستجرام وواتساب اللتين تعرضتا لعطل مفاجئ أمس الاثنين، إلى نحو 920 مليار دولار، بينما بلغت خسارة الرئيس المؤسس للشركة مارك زوكربيرج نحو 6 مليارات دولار.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة