حظك اليوم الثلاثاء 5/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 5/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بشخصيتهم الطيبة، وتفكيرهم العملى والمنطقى، فهم لا يتأثرون بكلام من حولهم، ويتميزون بشهامتهم، فدائما ما تجدهم بجوار محبيهم في كل المواقف الصعبة، ولكن قد يعيبهم انفعالهم الزائد في بعض الأحيان وهو ما يجعلهم يخسرون بعض الأشخاص، ومن مشاهيره جومانا مراد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تشغل نفسك بالمشاحنات والجدال مع زملائك في العمل، وهو ما يصرفك عن التركيز في المهام المطلوبة منك، وبالتالي يتسبب في وقوعك بالعديد من الأخطاء، تحتاج إلى التركيز الشديد في الفترة المقبلة، لذلك حاول أن تبعد نفسك عن مشاكل العمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

شخصيتك العملية تثير قلق شريك حياتك، فالتعبير عن المشاعر إلى جانب التفكير المنطقى أمر مطلوب، احرص على طمأنة شريكك، وعبر له عن مشاعرك، فالرومانسية مطلوبة في كثير من الأحيان، وحاول موازنة الأمور حتى لا تخسر شريكك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لم تتعود على شرب اللبن منذ صغرك، وهو ما أثر بشكل سلبى على عظامك، تحتاج اليوم إلى استشارة طبيب متخصص، للحصول على بعض الفيتامينات اللازمة التي تعمل على تقوية عظامك وعضلاتك، خاصة وأنك بدأت تشعر ببعض الآلام في عظامك بعد بذل مجهود كبير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تفكيرك في عدد كبير من المشاكل والقضايا، جعلك مشتت الانتباه، حاول أن ترتب أولوياتك وابدأ في التفكير في كل مشكلة على حدة، وخذ الخطوات اللازمة بتركيز حتى لا تتفاقم الأمور في المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة