أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرجات "إليانز آرينا" كاملة العدد لأول مرة فى لقاء بايرن ميونخ وهوفنهايم

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 05:22 م
مدرجات "إليانز آرينا" كاملة العدد لأول مرة فى لقاء بايرن ميونخ وهوفنهايم جماهير بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، اليوم، الثلاثاء، السماح بالحضور الجماهيرى الكامل في ملعب "إليانز آرينا" وذلك في مواجهة هوفنهايم، المقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الجارى، في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

وذكر نادى بايرن ميونخ أنه بعد أكثر من عام ونصف من الانتظار، سيتم لم شمل البايرن وجماهيره كاملة في المباراة القادمة على أرضه حيث سيسمح للجمهور بكامل طاقته بالدخول إلى ملعب "أليانز أرينا" بعد قرار من حكومة ولاية بافاريا يوم الاثنين 4 أكتوبر.

وأضاف أن ملعب بايرن ميونيخ يمكنه مرة أخرى أن يستقبل 75 ألف متفرج في مباراته على أرضه ضد هوفنهايم في 23 أكتوبر، مشددا على أنه تظل الإجراءات الاحترازية الخاصة بالمباريات سارية، مما يعني أن قبول المتفرجين لا يزال يعتمد على انتشار الوباء.

وتابع أن الدخول إلى الاستاد ممكن فقط لأولئك الذين حصلوا على جرعة اللقاح كاملة أو تعافوا أو يمكنهم تقديم اختبار PCR سلبي (لا يتجاوز فترة الأختبار 48 ساعة) مع استثناء الأطفال دون سن السادسة.

وكان فريق بايرن ميونخ سقط أمام ضيفه أينتراخت فرانكفورت، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 16 نقطة ليواصل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، فيما رفع اينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

وتعد هذه الهزيمة هي الأولى التي يتلقاها بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه جوليان ناجلسمان في الدوري الألماني بالموسم الجارى 2021-2022، حيث سبقها بتحقيق 5 إنتصارات وتعادل وحيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة