أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عيش حياتك

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عيش حياتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بطيبة قلبه ومساعدته لغيره وتفاؤله الدائم وحبه الشديد لعائلته وشريك حياته وإخلاصه له، كما يعرف عنه حبه الشديد للعمل وإتقانه له، ويستطيع إدارة مجموعة من الأشخاص، ويمتلك الشجاعة التى تدفعه لتجاوز المصاعب، لكن عاطفيته الزائدة تجعله يتأثر من أقل كلمة تلقى على مسامعه، كما لا يستطيع أن يسامح من جرحه أو خانه، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تفكر فى أكثر من شىء أثناء العمل حتى تتجنب الوقوع فى الأخطاء، وركز فقط فى عملك حتى تستطيع إنجازه على أكمل وجه، وفكر فى التخطيط لمستقبلك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

عش حياتك ولا تفكر فى الماضى حتى لا تشعر بالألم مرة أخرى، واترك الحب يطرق بابك ولكن هذه المرة اختار بقلبك وعقلك حتى لا تندم مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حافظ على لياقتك البدنية بتناول الأطعمة الصحية بشكل يومى وممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك دائماً وتجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة القادمة أن يتجنب العيش كثيراً فى أحلام اليقظة وينظر للواقع ويتعامل معه، حتى يستطيع تحقيق ما يحلم  به فى حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة