حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بنفسك

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بنفسك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج السرطان، بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها شخصيتهم الحماسية، فهم قادرون على تشجيع من حولهم بشكل جيد، كما أنهم من الشخصيات المبدعة الذين يفكرون خارج الصندوق، ولكن قد يعيبهم عدم ثقتهم في أنفسهم، وخجلهم خاصة في التجمعات الكبيرة، وهو ما قد يضيع منهم العديد من الفرص الهامة، ومن مشاهيره غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لديك أفكار جيدة خاصة بالعمل، ولكن خجلك يمنعك من عرضها خلال الاجتماعات، أو أمام رؤسائك، حاول أن تثق بنفسك وبقدراتك، وتكلم عن أفكارك واشرحها بشكل جيد، وتأكد أنها ستحظى بإعجاب الجميع، فقط ثق بإمكانياتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تتقرب من شريك حياتك هذه الفترة، فهو يحتاجك، ويحتاج إلى كلمات الحب والتشجيع منك، لأنه يمر بظروف صعبة هذه الفترة، لا تكن حملا عليه بطلباتك، فقط اهتم به وحاول أن تفهم مشاعره، واحرص على تواجدك بجانبه ومساندتك له.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام ببشرتك في هذه الفترة، لقد أهملتها لفترة طويلة، وحان الوقت لإتباع روتين للعناية بالبشرة، واستخدم المنظف باستمرار، واحرص على شرب الكثير من الماء، فهى مفيدة جدا لنضارة بشرتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

حاول أن تعمل على تطوير نفسك ومهاراتك، يمكنك البحث عن بعض الكورسات التي قد تفيدك في مجال عملك، واستثمر وقتك في اكتساب خبرات جديدة، قد تنفعك في المستقبل، وحاول أن لا تتدخل فيما لا يعنيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة