حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الخميس، 30 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 30/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج السرطان من الأبراج المائية، ويتميز مواليده بطيبة قلبهم وحبهم لكل من حولهم، ومشاركتهم فى الأعمال الخيرية، فهم يكرسون كل وقتهم لمساعدة من حولهم، وهم من الأصدقاء الأوفياء الذين يساندون من يحبون بكل قوة، كما أنهم يتميزون بسرعة البديهة وقدرتهم على إيجاد حلول خارج الصندوق لكل ما يتعرضون له من مشاكل، ومن مشاهيره نيكول سابا، ويقدم موقع "اليوم السابع" كل التوقعات لعلماء الفلك، وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد يحاول البعض من زملائك إحباط فى العمل، لشعورهم بالغيرة منك ومن نجاحاتك الأخيرة فى العمل، لا تلتفت لهم وتأكد إنهم لن يفلحوا فى الإيقاع بك، استمر فقط فى عملك الجاد، وركز فى كل ما تقوم به.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تكن بمشاعر الحب لأحد الأشخاص الموجودين فى حياتك، ولكنك لم تعبر له عما بداخلك من مشاعرك حتى الآن، ربما تشعر بالخجل أو تتخوف من ردة فعله حتى لا تخسره، ولكن فى كل الحالات يجب عليك أن تصارحه حتى تحدد مستقبلك معه.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

عملك لساعات طويلة، جعلك تشعر بالإرهاق والإجهاد، تحتاج إلى اخذ فترة من الاستراحة، حتى تستعيد تركيزك ونشاطك وحيويتك، واحرص على تناول المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة والتى قد تمد جسدك بالعناصر الغذائية المفيدة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد تكون هذه الفترة حاسمة بالنسبة لك سواء فى حياتك العاطفية أو المهنية، عليك أن ترتب امورك بشكل جيد، وتحدد أولوياتك حتى تحقق النجاح فى خطواتك القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة