أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. لقاح كورونا المصرى آمن.. ونوران جوهر تفوز ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش

الخميس، 07 أكتوبر 2021 05:28 م
Top 7.. لقاح كورونا المصرى آمن.. ونوران جوهر تفوز ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش الزميل الصحفى محمد أسعد
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت نشرة Top7 التى تذاع عبر "إنستجرام اليوم السابع"، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الخميس 7-10-2021، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وزارة الصحة أكدت أن لقاح كورونا المصري سينوفاك فاكسيرا آمن وفعال ولا فرق بين المصرى والمستورد، وأعلنت عن أن مصر ستقوم قريبا بتصنيع لقاح موديرنا، وحاليا في مرحلة التفاوض مع الشركة الأم، أما وزارة التربية والتعليم فقالت إن الطالب الذي تتعدى درجة حرارته 38 أثناء اليوم الدراسي وخلال تواجده في المدرسة سيتم عزله في غرفة والقيام بالفحص الصحي السريع له واستدعاء ولي أمره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وأظهر استطلاع رأي أجراه مركز بيو للأبحاث في الولايات المتحدة الأمريكية أن ما يقرب من نصف الجمهوريين يريدون أن يترشح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للرئاسة مرة أخرى في انتخابات عام 2024.  وإن 67% يرغبون في أن يظل ترامب شخصية سياسية رئيسية لسنوات عديدة قادمة.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن استقبالها أكثر من 100 عمل فني متنوع من حوالي 40 شركة إنتاج فني، وذلك في إطار منهجية التطوير الشاملة والإهتمام بجودة المحتوى الفني والتعاون مع الشركات.

ونشر الفنان محمد صبحى، صورا جديدة وهو يمارس لعبة الباتيناج بطريقة مميزة، وتفاعل جماهيره مع الصور بدعمه واستعادة ذكريات أعماله الفنية، والدعاء له بدوام الصحة، أما القيصر كاظم الساهر فهنأ الشعب المصرى وجيشه بذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

وتوجت البطلة المصرية نوران جوهر، ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، للمرة الثانية على التوالي، كما توج البطل المصري مصطفى عسل بنفس البطولة للرجال للمرة الأولى في تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة