أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. تابعوا أهم الأخبار على مدار اليوم الخميس مع محمد أسعد.. فيديو

الخميس، 12 أغسطس 2021 05:22 م
Top7.. تابعوا أهم الأخبار على مدار اليوم الخميس مع محمد أسعد.. فيديو الزميل الصحفى محمد أسعد
كتب ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top7 التى تذاع عبر انستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصيفين من وجود نشاط رياح على البحر المتوسط يؤدى إلى ارتفاع الأمواج على شواطئ البحر المتوسط فى الاسكندرية ومطروح والعلمين. فيما أفادت شبكة سي إن إن الأمريكية انه وفقا لتقرير استخباراتي أمريكي فمن المتوقع سقوط العاصمة الأفغانية كابول تحت سيطرة حركة طالبان خلال 90 يوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وهنأ العديد من نجوم الفن النجمة نيللي كريم بعد إقامة حفل زفافها على لاعب الاسكوش هشام عاشور، ومن بين النجمة شيريهان والتي كتبت " السعادة أحياناً هى التى تبحث عمن يستحقها، وأنتى لها وهى لكِ يا حَبيبَتى". فيما أكد النجم محمد هنيدي حرصه على زيارة أشقاؤه بشكل مستمر في منطقة إمبابة، وقال خلال ظهوره على صفحته على فيسبوك إنه لا يخاف من الحسد وربنا هو الحافظ.

وكشف صحيفة إسبانية عن إن نادي باريس سان جيرمان يخطط من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو، جناح وهداف نادي يوفنتوس، بعد أيام قليلة من ضم غريمه التقليدي، ميسي، وحافظ المنتخب المصري علي مركزه ال46 في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بينما استعاد المنتخب الإيطالي مكانته بين كبار العالم، بعد التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وصعد للمركز الخام.

فيما أغلق النادي الأهلي الباب أمام أية إغراءات تصل النادي بشأن التعاقد مع محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر ورفض النادي عرض مقدم من النصر السعودية للتعاقد مع الشناوي مقابل 6 مليون دولار.

الزميل الصحفى محمد أسعد (2)
الزميل الصحفى محمد أسعد (2)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة