أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. تابع أهم الأخبار على مدار اليوم مع محمد أسعد "فيديو"

الخميس، 05 أغسطس 2021 08:48 م
Top7.. تابع أهم الأخبار على مدار اليوم مع محمد أسعد "فيديو" الزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top7 التى تذاع عبر انستجرام اليوم السابع، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
وخسر منتخب مصر الأول لكرة اليد أمام  نظيره الفرنسى بنتيجة 27 / 23 فى لقاء نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020، ومن المنتظر أن ينافس المنتخب على الميدالية البرونزية، أما بطلة المصارعة المصرية سمر حمزة، أطلقت "زغرودة فرح" احتفالا بفوز النجم محمد إبراهيم "كيشو"، بالميدالية البرونزية فى منافسات المصارعة اليونانية الرومانية بأولمبياد طوكيو.
 
فيما نشر محمد شريف مهاجم فريق الأهلى بصفحته الشخصية على "انستجرام" فيديو لزميله في الفريق محمد مجدى "أفشة" أثناء تناوله الإفطار على "عربة فول"، وردد شريف: "فينك يا عبد الرحمن .. تشوف بياكل بتنجان".
 
وكشف الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء عن تطور معدل عقود الزواج والطلاق في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث تسجل مصر 24 حالة طلاق مقابل 100 حالة زواج يوميا فى مصر.
 
وكشف الفنان عمرو سعد، عن آخر تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية، وقال "أنا كملتها مرة، وهيا بترد على التليفونات بصعوبة، وأنا بحاول أطمن عليها بشكل مستمر"، وتحدث الممثل العالمي كيت هارينجتون بطل سلسلة Game of Thrones عن المشاكل النفسية التي واجهته بعد مشاركته في المسلسل، وقال أنه اضطر أن يأخذ فترة راحة من التمثيل لمدة عام، للتركيز على سلامه النفسي.
 
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من ارتفاع درجات الحرارة بكافة الأنحاء الجمهورية، حيث تصل الموجة الحارة لذروتها، وتصل درجة الحرارة في القاهرة 42 درجة وجنوب الصعيد 45 درجة فى الظل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة