تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل .. فيديو

الخميس، 07 أكتوبر 2021 07:30 ص
تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل .. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن حالة الطقس، بدءا من اليوم، الخميس، حتى الثلاثاء المقبل، 12 أكتوبر، وفق ما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، وبالنسبة لليوم الخميس، توقعت هيئة الأرصاد أن يشهد الخميس، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار جنوب البلاد. وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الخميس، يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء.

أما عن حالة الطقس وفق ما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية من الخميس 7 أكتوبر، وحتى الثلاثاء 12 أكتوبر، فسوف يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء ، معتدل على السواحل الشمالية ، حار على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

واعتبارا من الأحد 10 أكتوبرن سيكون هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، بقيم تتراوح من درجة إلى درجتين على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، وبقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية على جنوب الصعيد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة