تفاصيل اليوم الثانى فى امتحانات الثانوية العامة.. تغطية تليفزيون اليوم السابع

الأحد، 11 يوليو 2021 06:00 م
تفاصيل اليوم الثانى فى امتحانات الثانوية العامة.. تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول اليوم الثانى من امتحانات الثانوية العامة، حيث أدى طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة امتحان اللغة العربية، اليوم، وذلك من خلال جولة مع مراسلى تليفزيون اليوم السابع بالمحافظات.

وقال هانى فتحى مراسل "اليوم السابع" ببنى سويف، إن الحدث الأبرز في لجان بنى سويف كان، انقطاع التيار الكهربائى داخل لجنة بمدرسة الثانوية بنات الجديدة بمدينة بنى سويف، أثناء أداء طالبات الشعبة الأدبية امتحانهن فى مادة اللغة العربية.

وتابع ، قامت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، بالتواصل، على الفور، بغرفة عمليات المحافظة، وتم الدفع بالفنيين المختصين، وأعيد التيار الكهربائى للجنة بعد مرور اقل من ربع ساعة على انقطاعه.

وقال سيد فلاح مراسل "اليوم السابع" بالإسماعيلية، إن الطلاب اشتكو من صعوبة امتحانات اللغة العربية اليوم، خاصة جزء النحو، وكذلك عدم كفاية الوقت.

مضيفا أن غرفة عمليات محافظة الإسماعيلية ومديرية التربية والتعليم لم ترصد أى مخالفة فى اليوم الثانى لماراثون الثانوية العامة بالمحافظة.

وقالت إيمان مهنا مراسلة اليوم السابع بالشرقية، إن آراء الطلاب تباينت حول الامتحان، بين أنه متوسط وأسئلته جاءت طويلة، وآخرين قالوا إنه يحتاج لأكثر من الوقت المحدد.

وتداولت بعض صفحات للغش الإلكترونى على تطبيق تليجرام أجزاء من أسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بعد بدء لجنة الامتحان بدقائق، كما نشرت بعض الصفحات إجابات أسئلة.

وأكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ضبط الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية للشعبة الإدبية للثانوية العامة وإرسالها إلى صفحات الغش الإلكترونى، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة